الجمعة, 29 مارس 2024

تحديد سعر إكتتاب سهم شركة عطاء التعليمية بـ 29 ريال .. و202% تغطية المؤسسات 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

​اعلنت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية، المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية للطرح العام الأولي لشركة عطاء التعليمية، عن انتهاء اكتتاب المؤسسات واكتمال عملية بناء سجل الأوامر وذلك بنهاية يوم عمل الاثنين 8 يوليو 2019. وقد اكتتبت المؤسسات في كامل الأسهم المطروحة بنسبة تغطية بلغت 202% من إجمالي الأسهم المطروحة.

كما شهدت عملية بناء سجل الأوامر طلبات من كافة شرائح المكتتبين المؤسساتيين داخل المملكة، بالإضافة إلى ورود طلبات متعددة لصالح مستثمرين أجانب يشملون المستثمرين الخليجيين والمؤسسات المالية الأجنبية المؤهلة والتي تخطت أكثر من ثلث حجم الطرح وقد تم تحديد سعر الاكتتاب عند 29 ريال سعودي للسهم الواحد.

وأوضحت إتش إس بي سي العربية السعودية أنه وفق تعليمات الطرح الواردة في نشرة الإصدار لشركة عطاء التعليمية، فسوف يتم تخصيص اثني عشر مليون (12.000.000) سهم تمثل (100%) من الأسهم المطروحة للاكتتاب للمؤسسات المكتتبة بشكل مبدئي، على أن يتم التخصيص النهائي للمؤسسات المكتتبة بعد انتهاء اكتتاب شريحة الأفراد.

اقرأ المزيد

No Content Available

ومع انتهاء عملية بناء سجل أوامر اكتتاب المؤسسات، سيتم طرح (1.2) مليون سهم لشريحة الأفراد، تمثل (10%) من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب، وذلك خلال فترة الطرح التي تبدأ من يوم الأحد، الموافق 14 يوليو 2019م وتستمر لمدة 5 أيام حتى نهاية يوم الخميس، الموافق 18 يوليو 2019م.

ذات صلة

No Content Available
المزيد