الثلاثاء, 7 مايو 2024

إيرادات "مهارة" تجاوزت 740 مليون خلال النصف الأول

الرئيس التنفيذي لـ “مهارة”: سنستثمر خبراتنا التراكمية في إدارة الموارد البشرية ونخطط لجعل القطاع نموذجاً ريادياً ومنافساً محلياً وإقليمياً 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشف الرئيس التنفيذي لشركة مهارة للموارد البشرية يوسف بن محمد القفاري، أن الشركة ستستثمر خبراتها التراكمية في إدارة الموارد البشرية وعلاقاتها الدولية وقدراتها في السوق في سبيل جعل قطاع الموارد البشرية السعودي نموذجاً ريادياً ومنافساً محلياً وإقليمياً، في الارتفاع بمستوى الكوادر المهنية.

وأضاف: كون مهارة باعتبارها متخصصة في قطاع الموارد البشرية، لديها الخطط والإرادة في أن تسعى للمساهمة بفعالية أكبر في جعل المملكة أحد أكثر الأسواق ريادة ومنافسة في العالم كجزء من رؤية السعودية 2030.

وأوضح القفاري، أن سبب ارتفاع الأرباح خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق يعود إلى ارتفاع ايرادات الشركة بنسبة 9% نتيجة النمو في ايرادات قطاع الأعمال بنسبة 12% ومحافظة قطاع الأفراد على أدائه مدعوماً بنمو ايرادات برنامج خدمة بنسبة 21%، مشيرًا إلى أن ارتفاع مجمل الربح لنفس الفترة بلغت نسبته 14% مقارنة بالربع المماثل من العام السابق.

اقرأ المزيد

No Content Available

وعزا ارتفاع مجمل الربح لنفس الفترة بنسبة 12% مقارنة بالربع السابق وذلك نتيجة محافظة قطاع الأعمال على الإيرادات مقارنة بالربع السابق وأيضاً انخفاض تكلفة الإيرادات الإجمالية بنسبة 5% نظراً لموسمية الوصول بالربع الثاني.

وتجاوزت إيرادات شركة مهارة للموارد البشرية 367 مليون ريال خلال الربع الثاني من العام الجاري 2019م، كما ارتفعت أرباح الشركة إلى 72 مليون ريال، وحققت نموًا بالأرباح بلغت نسبته 25% بنهاية الربع الثاني 2019م مقارنة بما تم تحقيقه من أرباح خلال نفس الفترة من عام 2018م، والتي بلغت 58 مليون ريال، لتحقق بذلك إيرادات تجاوزت 740 مليون ريال خلال النصف الأول من العام الجاري 2019 لتصل بصافي أرباح الشركة إلى 126 مليون ريال خلال الفترة مقابل نحو 106 مليون ريال في الفترة ذاتها من عام 2018م بزيادة قدرها 19%.

وقد حددت الشركة موعد للقاء الهاتفي مع المحللين والمستثمرين بتاريخ 5 أغسطس 2019م الساعة 4:00 مساءً بتوقيت الرياض، علماً بأن تفاصيل اللقاء الهاتفي متاح على الموقع الإلكتروني لشركة مهارة ضمن قسم علاقات المساهمين تحت قسم الإعلانات على الرابط التالي: https://www.maharah.com/investors

ذات صلة

No Content Available
المزيد