الأحد, 28 أبريل 2024

“ساتورب” تسجل خسائر بـ 474.9 مليون خلال الربع الثاني

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة أرامكو توتال العربية للخدمات أن شركتها الأم (ساتورب)  سجلت خسائر بعد الزكاة والضريبة بـ 474.9 مليون ريال خلال الربع الثاني، مقابل ربحية بـ 457.9مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق. 

جاء ذلك عقب الاعلان اليوم عن النتائج المالية الأولية الموحدة للفترة المنتهية في 30 يونيو 2019م “6 أشهر”.

وبلغت الخسارة التشغيلية 182مليون ريال خلال الربع الثاني، مقابل ربحية بـ 958مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق .
 
أما اجمالي الخسارة فبلغ 99.8مليون ريال خلال الربع الثاني، مقابل ربحية بـ 1 مليار ريال خلال الربع المماثل من العام السابق.

اقرأ المزيد

No Content Available

وبلغ صافي  الخسارة بعد الزكاة والضريبة خلال الفترة الحالية 422مليون ريال، مقابل ربحية بـ 253مليون ريال خلال الفترة المماثلة من العام السابق.

وبلغت خسارة السهم خلال الفترة الحالية 0.51ريال، مقابل ربحية بـ 0.31ريال خلال الفترة المماثلة من العام السابق.

تعود خسائر الربع الثاني من عام 2019م إلى إنخفاض هوامش التكرير والبتروكيماويات الناجمة عن أوضاع السوق بالإضافة إلى إنخفاض معدل المعالجة للمصفاة بسبب أعمال الصيانة غير المخطط لها.

وترجع خسائر الربع الثاني من عام 2019م إلى إنخفاض هوامش التكرير والبتروكيماويات الناجمة عن أوضاع السوق بالإضافة إلى إنخفاض معدل المعالجة للمصفاة بسبب أعمال الصيانة غير المخطط لها.

كما تعود الخسارة إلى إنخفاض هوامش التكرير والبتروكيماويات والناجمة عن أوضاع السوق بالإضافة إلى أعمال  الصيانة غير المخطط لها.

ذات صلة

No Content Available
المزيد