الجمعة, 26 أبريل 2024

“جبل عمر” تسجل خسائر بـ 80.6مليون خلال الربع الثالث

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

سجلت شركة جبل عمر للتطوير خسائر بعد الزكاة والضريبة بـ 80.6مليون ريال خلال الربع الثالث, مقابل ربحية بـ 469مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق.

جاء ذلك عقب الاعلان اليوم عن النتائج المالية الأولية الموحدة للفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2019م “9 أشهر”.

وبلغ الربح التشغيلي 93.5مليون ريال خلال الربع الثالث, مقابل 643مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق بتراجع 85.5%.
 
أما اجمالي الربح فبلغ 80مليون ريال خلال الربع الثالث, مقابل 673مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق بنقصان 88%.

اقرأ المزيد

No Content Available

وبلغ صافي الخسارة بعد الزكاة والضريبة خلال الفترة الحالية 49.3مليون ريال، مقابل ربحية بـ 192.3مليون ريال خلال الفترة المماثلة من العام السابق .

وبلغت خسارة السهم خلال الفترة الحالية 0.05ريال، مقابل ربحية بـ  0.21ريال خلال الفترة المماثلة من العام السابق.
يعود سبب تحقيق صافي الخسارة خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق إلى انخفاض الإيرادات من مبيعات الوحدات السكنية حيث ان إيرادات الربع المماثل من العام السابق تضمنت بيع بالجملة لمرة واحدة لوحدات سكنية.

كما يعود سبب تحقيق صافي الخسارة خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع السابق إلى انخفاض الايرادات من مبيعات الوحدات السكنية ، إيرادات الفنادق، والإيرادات أخرى.

ويرجع سبب تحقيق صافي الخسارة خلال الفترة الحالية مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق إلى إنخفاض الإيرادات من مبيعات الوحدات السكنية حيث ان إيرادات الفترة المماثلة من العام السابق تضمنت بيع بالجملة لمرة واحدة لوحدات سكنية.
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد