الأحد, 28 أبريل 2024

“ساتورب” تسجل خسائر بـ 394 مليون ريال خلال الربع الثالث

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة أرامكو توتال العربية للخدمات أن الشركة الأم (ساتورب)  سجلت خسائر بعد الزكاة والضريبة بـ 394 مليون ريال خلال الربع الثالث, مقابل ربحية بـ 352مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق .

جاء ذلك عقب الاعلان اليوم عن النتائج المالية الأولية الموحدة للفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2019م “9 أشهر”.

وبلغت الخسارة التشغيلية 206مليون ريال خلال الربع الثالث, مقابل ربحية بـ 852مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق.
 
أما اجمالي الخسارة فبلغ 129مليون ريال خلال الربع الثالث, مقابل ربحية بـ 929مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق.

اقرأ المزيد

No Content Available

وبلغ صافي الخسارة بعد الزكاة والضريبة خلال الفترة الحالية 916مليون ريال، مقابل ربحية بـ 605مليون ريال خلال الفترة المماثلة من العام السابق .

وبلغت خسارة السهم خلال الفترة الحالية 1.11ريال، مقابل ربحية بـ 0.73ريال خلال الفترة المماثلة من العام السابق.  
تعود خسائر الربع الثالث من عام 2019م إلى إنخفاض هوامش التكرير والبتروكيماويات الناجمة عن أوضاع السوق بالإضافة إلى إنخفاض معدل المعالجة للمصفاة بسبب أعمال الصيانة غير المخطط لها.

وتيرجع الزيادة في خسائر الربع الثالث من عام 2019م إلى إنخفاض هوامش التكرير والبتروكيماويات الناجمة عن أوضاع السوق بالإضافة إلى إنخفاض معدل المعالجة للمصفاة بسبب أعمال الصيانة غير المخطط لها.

كما تعود الخسارة إلى إنخفاض هوامش التكرير والبتروكيماويات والناجمة عن أوضاع السوق بالإضافة إلى أعمال الصيانة غير المخطط لها.

ذات صلة

No Content Available
المزيد