الخميس, 2 مايو 2024

8 ديسمبر .. عمومية “سبكيم” تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة الصحراء العالمية للبتروكيماويات “سبكيم” المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثالث والعشرون الذي يقام بتاريخ 1441-04-11 الموافق 2019-12-08  في الرياض ، فندق ماريوت – قاعة المكارم. رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/Xs1YeE47EH51xD718

ويحق حضور الجمعية العامة للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثلون 25% من رأس المال على الأقل وذلك استنادا لنص المادة (33) من النظام الأساسي للشركة. وفي حال لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية
– التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة التي تبدأ اعتباراً من تاريخ 2019/12/10م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية تنتهي في تاريخ 2022/12/09م (مرفق سيرهم الذاتية) .

اقرأ المزيد

No Content Available

– التصويت على تشكيل لجنة المراجعة للدورة الجديدة والتي تبدأ من تاريخ 2019/12/10م وحتى تاريخ 2022/12/09م وعلى مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها ، والمرشحين هم التالية أسمائهم (مرفق سيرهم الذاتية):
 -عايض محمد القرني
 – محمد فرحان النادر
–  محمد فرج الكناني

– التصويت على توصية مجلس الإدارة بتعيين عايض محمد القرني (عضو مستقل) عضواً في لجنة المراجعة إعتباراً من تاريخ تعيينه 2019/05/16م وحتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 2019/12/09م(مرفق).
– التصويت على توصية مجلس الإدارة بتعيين المهندس/ خالد عبدالله الزامل (عضو غير تنفيذي) في المقعد الشاغر إعتباراً من تاريخ 2019/10/14م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 2019/12/09م (مرفق).

– التصويت على زيادة اتعاب مراجع حسابات الشركة (كي بي أم جي) وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2019م والربع الاول من العام المالي 2020م .
– التصويت على تحديث لائحة لجنة المراجعة (مرفق).

كما يمكن لمساهمي الشركة المسجلين في تداولاتي الاستفادة من خدمة التصويت الإلكتروني والبدء في إجراء التصويت اعتباراً من الساعة العاشرة صباح يوم 1441/04/07هـ الموافق 2019/12/04م وحتى الساعة الرابعة مساءً يوم انعقاد الجمعية، وعليه ندعو جميع مساهمي الشركة الكرام ممن يتعذر عليهم الحضور شخصياً المشاركة والتصويت عن بعد علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين عبر الدخول إلى الرابط التالي: https://tadawulaty.com.sa.

وان تكون أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

وللمساهم أن يوكل عنه شخصاً آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو من موظفي الشركة وذلك لتمثيله في الاجتماع والتصويت على المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، ويصدق التوكيل من الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها، أو احدى البنوك المرخصة أو الاشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له أو كتابة العدل أو الاشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق، على أن ترسل نسخه من التوكيل الى الشركة قبل انعقاد الجمعية بيومين على الأقل عنوان الشركة الموضح أدناه ، وإبراز أصل التوكيل يوم انعقاد اجتماع الجمعية.

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا وهنا وهنا                   

ذات صلة

No Content Available
المزيد