الثلاثاء, 7 مايو 2024

16 ديسمبر .. عمومية “المواساة” تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة المواساة للخدمات الطبية المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية السادسة عشرة (الإجتماع الأول) وذلك بتاريخ 1441-04-19 الموافق 2019-12-16 وبمقر الشركة الكائن بمدينة الدمام – شارع الإمام الترمذي – حي أحد رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/P87WzaxbhEv

و يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح

ويشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثلون 25% من رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية
– التصويت على انتخاب أعضاء مجلس إدارة الشركة من بين المرشحين لعضوية المجلس للدورة القادمة التي تبدأ اعتباراً من 04/01/2020م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية تنتهي في 03/01/2023م ( مرفق السير الذاتية)

اقرأ المزيد

No Content Available

– التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وعلى مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة القادمة التي تبدأ اعتباراً من 04/01/2020م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية تنتهي في 03/01/2023م علماً بأن المرشحين هم (مرفق السير الذاتية) :
– د. محمد ابراهيم احمد التويجري
– د. سامي عبدالكريم عبدالله العبدالكريم
– عزيز محمد مبارك القحطاني

– التصويت على تحديث لائحة حوكمة الشركة (مرفق)

– التصويت على اشتراك المرشح الدكتور/ سامي عبدالكريم العبدالكريم في أعمال منافسة نظراً لعضويته في مجالس إدارة كل من شركة العناية والعلوم الطبية وشركة الإرتقاء للخدمات الطبية في حال انتخابه (مرفق) .

– التصويت على اشتراك المرشح ناصر سلطان السبيعي في عمل منافس نظراً لعضويته ممثلاً عن شركة المواساة في مجلس إدارة شركة المجمعات الطبية المتطورة (شركة زميلة) في حال انتخابه (مرفق) .

– التصويت على اشتراك المرشح محمد سليمان السليم في عمل منافس نظراً لعضويته ممثلاً عن شركة المواساة في مجلس إدارة شركة المجمعات الطبية المتطورة (شركة زميلة) في حال انتخابه (مرفق) .

– التصويت على اشتراك المرشح عزيز محمد القحطاني في عمل منافس نظراً لعضويته في مجلس إدارة شركة الحمادي للتنمية والإستثمار في حال انتخابه (مرفق) .

– التصويت على اشتراك الشخصية الإعتبارية (المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية) التي يمثلها المرشح فهد حمد المحسن في عمل منافس نظراً لملكيتها المباشرة في شركة ان ام سي السعودية للرعاية الصحية ولملكيتها غير المباشرة في الشركة الوطنية للرعاية الطبية في حال انتخابه (مرفق) .

واكد مجلس الإدارة لمساهمين بإمكانية إجراء التصويت عن بُعد على بنود إجتماع هذه الجمعية ، حيث أنه بمقدور مساهمي الشركة المسجلين في تداولاتي الإستفادة من خدمة التصويت الإلكتروني والبدء في إجراء التصويت إعتباراً من الساعة العاشرة صباح يوم الخميس 15/04/1441هـ الموافق 12/12/2019م وحتى الساعة الرابعة عصر يوم إنعقاد الجمعية.

وعليه فإن جميع مساهمي الشركة ممن يتعذر عليهم الحضور شخصياً مدعوين إلى المشاركة والتصويت عن بعد علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين عبر الرابط التالي https://tadawulaty.com.sa.

وان تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

وللمساهم أن يوكل عنه في الحضور شخصاً آخر بموجب التوكيل المرفق من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة ، على أن يكون مصدقاً عليه من إحدى الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية، أو أحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق ، أو من كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق ، مع ضرورة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل المصادق على صحته من الجهة المختصة قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية ، ويرجى من كل مساهم يرغب في حضور الجمعية العامة (أصالة أو وكالة) إحضار بطاقة الهوية الشخصية والتواجد قبل موعد الإجتماع بوقت كافٍ لاستكمال إجراءات التسجيل.
الملفات الملحقة  هنا وهنا وهنا وهنا           
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد