الأحد, 5 مايو 2024

 “بوبا العربية”: تعيين جوي لينتون ممثلة للشريك الأجنبي “بوبا إنفسمنتس اوفرسيز ليمتد”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اعلنت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني عن تعيين عضو مجلس الإدارة جوي لينتون ، كعضو مجلس إدارة غير تنفيذي، ممثلة للشريك الأجنبي شركة بوبا إنفسمنتس اوفرسيز ليمتد إبتداء من 1 ديسمبر 2019م وقد قام مجلس الإدارة بالموافقة على هذا التعيين في 19 نوفمبر 2019م ، وذلك بسبب رغبة الشريك الأجنبي في استبدال ممثله المستقيل من مجلس الإدارة.

وأن موافقة المجلس هذه لا تُعَدّ نهائية وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

وجوي لينتون ، تقيم في المملكة المتحدة وهي عضو مجلس إدارة تنفيذي، تم تعيينها في عام 2016 في مجلس الإدارة الرئيسي لمجموعة شركة بوبا ومقرها في لندن، المملكة المتحدة. تمتلك مجموعة بوبا الحصة الأكبر في شركة بوبا العربية عن طريق إحدى شركاتها التابعة شركة بوبا إنفسمنتس اوفرسيز ليمتد. إنضمت جوي لينتون لبوبا في عام 2011 وهي تشغل منصب الرئيس التنفيذي المالي لبوبا وعضو مجلس إدارة شركة بوبا إنفسمنتس اوفرسيز ليمتد. بالإضافة لذلك، جوي هي عضو غير تنفيذي في مجلس إدارة شركة بوبا ماكس ، شركة التأمين التابعة لمجموعة بوبا في الهند.

اقرأ المزيد

No Content Available

ولدى لينتون خبرة تتجاوز الـ30 عاماً في مناصب مالية وإستراتيجية في أستراليا و المملكة المتحدة فقد كانت تشغل قبل إنضمامها لبوبا منصب الرئيس التنفيذي المالي لشركة ناشيونال فودز، إحدى أكبر الشركات المتخصصة في المأكولات والمشروبات في أستراليا.

والجدير بالذكر أن لينتون حاصلة على درجة البكالريوس في التجارة من جامعة مالبورن في عام 1987، ولديها عضوية أكاديمية الخدمات المالية الأسترالية منذ عام 2004 وأيضاً تشغل عضوية المعهد الأسترالي لأعضاء مجالس الإدارة منذ 2010.

ذات صلة

No Content Available
المزيد