الأحد, 28 أبريل 2024

شركة تابعة لـ “البابطين” توقع خطاب نوايا مع شركة سعودية مصرية للاستحواذ على حصة من حصص الشركة عن طريق زيادة رأس المال 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اعلنت شركة البابطين للطاقة والاتصالات ان شركتها التابعة البابطين للطاقة والاتصالات مصر قامت بالتوقيع على خطاب نوايا مع الشركة السعودية المصرية للاستثمارات الصناعية وهي شركة سعودية مصرية مقرها جمهورية مصر العربية بغرض قيام الشركة السعودية المصرية للاستثمارات الصناعية بدراسة الاستحواذ على حصة من الشركة عن طريق زيادة رأس المال شركة البابطين للطاقة والاتصالات مصر.

وأتفق الطرفان على تحديد تقييم مبدئي لصفقة الاستحواذ وسيتم تحديد القيمة النهائية للصفقة بعد أن تقوم الشركة السعودية المصرية للاستثمارات الصناعية بأعمال الدراسة النافية للجهالة.

وتبلغ مدة المذكرة أربعة أشهر من تاريخ التوقيع قابلة للتجديد. كما لا يوجد أطرف ذات علاقة وكذلك لا يوجد أثر مالي لهذه المذكرة

اقرأ المزيد

No Content Available

وستقوم الشركة السعودية المصرية للاستثمارات الصناعية بعمل الدارسة النافية للجهالة وتقوم شركة البابطين للطاقة والاتصالات مصر بمراحعة المتطلبات النظامية بجمهورية مصر العربية .

وجدير بالذكر أن ذلك يأتي في إطار الدراسة القائمة لتقييم الشركة من قبل الاستشاري المعين (شركة بريمير القابضة للاستثمارات المالية) لتقييم الشركة التابعة في جمهورية مصر العربية للإستعداد لطرحها للاكتتاب العام بالسوق المالية المصرية. وسوف يتم الإعلان عن أي تطور جوهري بهذا الشأن في حينه. والله ولي التوفيق.

ذات صلة

No Content Available
المزيد