الإثنين, 6 مايو 2024

مجلس “الدوائية” يطلب بشكل عاجل من شركة زميلة تقديم تقرير متكامل عن تحقيقات شبهة التزوير 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اعلنت شركة سبيماكو الدوائية عن إستلامها تقرير الفحص الذي أعدّه الإستشاري المكلف بالتحقيق ونتيجة لذلك، عقد مجلس الإدارة  إجتماعاً طارئاً يوم الخميس  الماضي للوقوف على نتائج الفحص والذي تبين فيه بأن التقرير مبدئي وان نطاق الفحص يتطلب اجراءات اضافية لتتمكن الشركة من إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضمان الحفاظ على حقوق المساهمين.

حيث قرر مجلس إدارة شركة سبيماكو الدوائية الطلب بشكل عاجل من الشركة الزميلة بتقديم تقرير مفصل ومتكامل عن التحقيقات في اسرع وقت ممكن.

وع التاريخ المتوقع للانتهاء من الحدث قالت الشركة انه في حال إنتهاء التحقيق من قبل الشركة الزميلة واستلام التقرير النهائي.

اقرأ المزيد

No Content Available

وبناء على نتائج التحقيق المبدئي لم يتم التوصل إلى استنتاج بالحاجة إلى تسجيل مخصصات إضافية عن المخصصات المسجلة مسبقاً في القوائم المالية الموحدة لشركة سبيماكو الدوائية كما في 30/سبتمبر/2019.

وياتي هذا إلحاقاً لإعلان الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية في 10/فبراير/2019 عن بدء اعمال التحقيق في إحدى الشركات الزميلة المستثمر بها داخل المملكة، وإطلاع مجلس الإدارة حينها على التقرير المقدم من الشركة الزميلة عن القيام بإجراء التحقيق المالي والقانوني لوجود شبهة التزوير.

ذات صلة

No Content Available
المزيد