السبت, 4 مايو 2024

تعيين خليفة الجلاهمة عضو غير تنفيذي في مجلس إدارة “لازوردي للمجوهرات” .. مؤقتًا 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة لازوردي أن مجلس الإدارة وافق اليوم الثلاثاء، على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت بتعيين خليفة حسن خليفة الجلاهمة، كعضو مجلس مجلس إدارة غير تنفيذي مؤقتًا في مجلس الإدارة. وسيكون تاريخ التعيين اعتباراً من 10 ديسمبر 2019 وحتى نهاية فترة مجلس الإدارة الحالية في 25 أبريل 2021.

وفي نفس الجلسة، وافق مجلس الإدارة على خطاب الاستقالة المقدم بتاريخ 31 أكتوبر 2019، من سونيل بيلوترا (عضو غير تنفيذي) بغرض الاستقالة من عضوية مجلس الإدارة وجميع اللجان التابعة لمجلس الإدارة وذلك لأسباب شخصية. تسري الاستقالة من تاريخ 10 ديسمبر 2019.

ويشغل خليفة حسن خليفة الجلاهمة، منصب نائب رئيس قسم الملكية الخاصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في انفستكورب للخدمات المالية “ش.م.ب” منذ أكتوبر 2010، وشغل خليفة سابقًا منصب محلل خدمات مصرفية واستثمارية في سيتي جروب جلوبال ماركتس ليمتد، فرع دبي ، الإمارات العربية المتحدة و فرع لندن ، المملكة المتحدة خلال الفترة من 2008 إلى 2010 ؛ خليفة حاصل أيضًا على درجة ماجستير إدارة الأعمال، ودرجة البكالوريوس تخصص تمويل الشركات والمحاسبة من جامعة بنتلي بالولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ المزيد

No Content Available

وقالت الشركة إن موافقة المجلس لا تُعَدّ نهائية وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره

وافق مجلس الإدارة على خطابات الاستقالة المقدمة والتعيين المؤقت لعضو مجلس الإدارة خلال جلسة اجتماع يوم الثلاثاء الموافق 10 ديسمبر 2019، بناء على مواد النظام الأساسي للشركة ونظام الشركات ولائحة الحوكمة ذات الصلة بتعيين عضو مجلس إدارة مؤقتاً عندما يصبح إحدى مقاعد المجلس شاغرا.
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد