الخميس, 2 مايو 2024

شركة تابعة لـ “الكثيري” توقع اتفاقية تسهيلات مالية مع بنك الرياض بـ 18 مليون

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اعلنت شركة الكثيري القابضة عن توقيع شركة اليان للصناعة – المملوكة بالكامل لشركة الكثيري القابضة – اتفاقية تسهيلات بنكية ( متوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية ) مع بنك الرياض بقيمة 18 مليون ريال، حيث تبلغ مدة التمويل 540 يوما. وياتي ذلك للحصول على السيولة المطلوبة لتسريع وانجاز عملية إنشاء مصنع تقنية البناء بمدينة سدير للصناعة والأعمال بموعده المحدد حيث أن التاريخ المتوقع لإنهاء الأعمال وبداية الإنتاج هو الربع الثالث من عام 2020م.

وعن الضمانات المقدمة مقابل التمويل قالت الشركة انها تتمثل في سند لأمر بقيمة 100% من إجمالي التسهيلات، بالإضافة إلى التنازل عن عقد قرض صندوق التنمية الصناعي المعلن عنه بتاريخ 02 أكتوبر 2019م .

واوضحت الشركة أنها قامت بهذه الاتفاقية للحصول على السيولة المطلوبة لتسريع وانجاز عملية إنشاء مصنع تقنية البناء بمدينة سدير للصناعة والأعمال بموعده المحدد.

اقرأ المزيد

No Content Available

الجدير بالذكر ان تقنية إنتاج الألواح الخرسانية ثلاثية الأبعاد متطورة ومميزه في العالم وبديلة عن طرق البناء التقليدية وتتميز بتوفير التكاليف بنسبة 30% عن البناء التقليدي وتخفيض الوقت المستغرق في عملية البناء الى ثلاثة اشهر ، والمرونة في تطبيق التصاميم المعمارية الحديثة، حيث يمكن استخدامها في مختلف المجالات من وحدات سكنية، ومباني تجارية ومشاريع كبرى، إذ أنها تحقق أعلى معايير الكفاءة في العزل الصوتي والحراري علماً ان هذه التقنية الايطالية مستخدمة في جميع دول الاتحاد الأوربي والولايات المتحدة الامريكية.

ذات صلة

No Content Available
المزيد