الثلاثاء, 7 مايو 2024

عمومية “المواساة” توافق على انتخاب 7 أعضاء لمجلس الإدارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اعلنت شركة المواساة للخدمات الطبية عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية السادسة عشرة والتي انعقدت في يوم الإثنين 19/04/1441هـ الموافق 16 ديسمبر 2019م وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً ، والتي ترأس اجتماعها  ناصر سلطان السبيعي نائب رئيس مجلس الإدارة، وبعد اكتمال النصاب القانوني بنسبة حضور أصالة ووكالة وتصويت عن بعد بلغت (71.25%) من رأسمال الشركة.
نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية
– الموافقة على انتخاب أعضاء مجلس إدارة الشركة للدورة القادمة التي تبدأ اعتباراً من 04/01/2020م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية وهم كل من :
-محمد سلطان حماد السبيعي
– فهد عايد صالح الشمري
-ناصر سلطان فهد السبيعي
-د. سامي عبدالكريم عبدالله العبدالكريم
– خالد سليمان محمد السليم
– محمد سليمان محمد السليم
-د. محمد إبراهيم أحمد التويجري

– الموافقة على تشكيل لجنة المراجعة وعلى مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة القادمة التي تبدأ اعتباراً من 04/01/2020م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية بعضوية كل من :
– د. محمد ابراهيم احمد التويجري
– د. سامي عبدالكريم عبدالله العبدالكريم
– عزيز محمد مبارك القحطاني

– الموافقة على تحديث لائحة حوكمة الشركة
– الموافقة على اشتراك المرشح الدكتور/ سامي عبدالكريم العبدالكريم في أعمال منافسة نظراً لعضويته في مجالس إدارة كل من شركة العناية والعلوم الطبية وشركة الإرتقاء للخدمات الطبية .
– الموافقة على اشتراك المرشح ناصر سلطان السبيعي في عمل منافس نظراً لعضويته ممثلاً عن شركة المواساة في مجلس إدارة شركة المجمعات الطبية المتطورة (شركة زميلة).

اقرأ المزيد

No Content Available

– الموافقة على اشتراك المرشح محمد سليمان السليم في عمل منافس نظراً لعضويته ممثلاً عن شركة المواساة في مجلس إدارة شركة المجمعات الطبية المتطورة (شركة زميلة).

ذات صلة

No Content Available
المزيد