الأربعاء, 8 مايو 2024

12 يناير .. عمومية “البحري” تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة والاربعون بقاعة المملكة بفندق الفورسيزن بمدينة الرياض وبتاريخ 1441-05-17 الموافق 2020-01-12 رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/HoiWb6R7Yai6NcNs8

ويحق حضور الجمعية العامة للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويشترط  لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثلون 25% من رأس المال على الأقل وذلك استنادا لنص المادة (25) من النظام الأساس للشركة. وفي حال لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية
-التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة التي تبدأ اعتباراً من تاريخ 16 يناير 2020م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية تنتهي في تاريخ 15 يناير 2023م (مرفق سيرهم الذاتية) .

اقرأ المزيد

No Content Available

– التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وعلى مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة القادمة التي تبدأ اعتباراً من 16 يناير 2020م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية تنتهي في 15 يناير 2023م علماً بأن المرشحين هم (مرفق السير الذاتية):

-الدكتور/ عبدالملك بن عبدالله الحقيل
–  صالح بن عبدالله الدباسي
-الدكتور/ سعد بن صالح الرويتع
وبإمكان مساهمي الشركة المسجلين في تداولاتي الإستفادة من خدمة التصويت الإلكتروني والبدء في إجراء التصويت إعتباراً من الساعة العاشرة صباح يوم الأربعاء 13/5/1441هـ الموافق 8/1/2020م وحتى الساعة الرابعة عصراً يوم إنعقاد الجمعية.

ودعت الشركة جميع المساهمين ممن يتعذر عليهم الحضور شخصياً إلى المشاركة والتصويت عن بعد، علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين عبر الرابط التالي:

https://tadawulaty.com.sa

وان احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات

وللمساهم أن يوكل عنه شخصاً آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو من موظفي الشركة وذلك لتمثيله في الاجتماع والتصويت على المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، ويصدق التوكيل من الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها، أو احدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق، على أن ترسل نسخه من التوكيل الى الشركة قبل انعقاد الجمعية بيومين على الأقل إلى عنوان الشركة الموضح في هذا الاعلان، وإبراز أصل التوكيل يوم انعقاد اجتماع الجمعية.
الملفات الملحقة   هنا وهنا       

ذات صلة

No Content Available
المزيد