السبت, 27 أبريل 2024

“أنعام القابضة”: عقد عمومية قبل 8 يناير لمعالجة الخسائر المتراكمة أو تعد الشركة منقضية بقوة النظام

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة مجموعة أنعام الدولية القابضة أنه في حال عدم انعقاد الجمعية العامة غير العادية  لمعالجة الخسائر المتراكمة خلال خمسة وأربعين يوماً من تاريخ علم مجلس الإدارة بالخسائر (والتى تنتهي بتاريخ 8 يناير 2020م) أو إذا اجتمعت الجمعية وتعذر عليها إصدار قرار في الموضوع، فستعد الشركة منقضية بقوة النظام بحسب ما ورد في المادة الخمسين بعد المائة من نظام الشركات.

وقالت الشركة إنه في حال عدم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المشار إليها خلال 45 يوماً من تاريخ علم مجلس الإدارة بالخسائر (والتي تنتهي بتاريخ 08/01/2020) أو إذا اجتمعت الجمعية وتعذر عليها إصدار قرار في الموضوع؛ فستُعدّ الشركة منقضية بقوة النظام بحسب ما ورد في المادة 150 من نظام الشركات.

وأشارت  الشركة إلى ضرورة حضور المساهمين للجمعية العامة غير العادية أو التصويت الآلي على بنود الجمعية؛ وذلك تجنباً لانقضاء مهلة انعقاد الجمعية.

اقرأ المزيد

No Content Available

ويأتي هذا بالاشارة الى اعلان الشركة بتاريخ 25/11/2019م بخصوص بلوغ خسائرها المتراكمة 50% فاكثر من رأس المال ، واعلان الشركة بتاريخ 26/11/2019م عن توصية مجلس الادارة حيال معالجة الخسائر المتراكمة ، واعلان الشركة بتاريخ 10/12/2019 الدعوة لاجتماع الجمعية العامة غير العادية لمعالجة الخسائر المتراكمة . 
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد