“نبض اللياقة” توقع أول اتفاقية توسع دولية لتطوير علامة 1REBEL  في 7 دول عربية

 أعلنت شركة 1REBEL ، المتخصصة في صناعة اللياقة البدنية العالمية اليوم أنها قد دخلت في أول اتفاقية توسع دولية، بالشراكة مع شركة نبض اللياقة، وستشهد الاتفاقية تطوير علامة 1REBEL  في سبع دول وهي: المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين والكويت والأردن ومصر.

اقرأ المزيد

وستعمل 1REBEL  على التوسع المدروس عالمياً بداية مع شركة نبض اللياقة في الشرق الأوسط، كما تعمل حالياً على عدة مواقع في أستراليا لافتتاحها في عام 2020. وتعتبر هذه الاتفاقية خطوةً منطقيةً لـ 1REBEL  كونها تتطلع لنشر التجربة الفريدة والمميزة في هذا المجال إلى أسواق رئيسية إضافية وأهمها السعودية.

فازت 1REBEL  بجوائز متعددة للتصميم الداخلي والتجربة المميزة من خلال برامجهم الرياضية، منذ افتتاح موقعهم الأول في لندن في عام 2015، ، والتي اكتسبت إقبالاً قوياً من الشركاء والرياضيين من جميع أنحاء العالم.

ويجمع الاتفاق بين 1REBEL  وشركة نبض اللياقة، وهي شركة رياضية تأسست عام 2018 لتنمية صناعة اللياقة البدنية في المملكة العربية السعودية وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط. وتأسست الشركة من قبل فهد الحقباني وناثان كلاوت، وكلاهما من الخبراء في صناعة اللياقة البدنية، مع مشاركة تأسيس فهد الحقباني في السابق لأندية BodyMasters، ومن ثم تأسيسه لأكبر سلسلة من مراكز الأندية الرياضية في الشرق الأوسط مع أكثر من 150 موقعًا وهي Fitness Time.

من جهته أكد فهد الحقباني، المؤسس المشارك ورئيس مجلس الإدارة لشركة نبض اللياقة، أن الاتفاقية “تجسد حقًا روح الشراكة حيث تجمع بين طرفين هما الأفضل في مجال كل منهما برؤية مشتركة وطموح للإبداع والإنجازات العظيمة، وقال: نحن كمجموعة نمتلك أفضل القدرات وسوف يضمن ذلك تقديم أفضل تجربة لياقة بدنية ورياضية في المنطقة”.
وقال ناثان كلاوت المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي “اتفاقنا في الرؤية أدى إلى تفاهم فوري بيننا والاتفاقية التي وقعناها الآن كانت نتيجة لذلك”.

فيما قال جيمس بلفور، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة1REBEL  “عندما تطلعنا إلى دخول سوق السعودية والشرق الأوسط وبعد القيام بالدراسة السوقية أدركنا بسرعة أنه كان هناك شريك واحد فقط أردنا العمل معه.

وأضاف” إن عائلة الحقباني هي إلى حد بعيد المشغل الأكثر خبرة في مرافق اللياقة البدنية في المنطقة والأفضل سمعة في هذا المجال”. وتابع جايلز دين، المؤسس المشارك قائلا “نشعر بالراحة في التعامل مع فريق يعرف السوق والصناعة بشكل كامل، ونحن نثق بأنهم الشركاء الأقوى والأنسب لنشر علامتنا التجارية”.

ذات صلة Posts

المزيد