الثلاثاء, 7 مايو 2024

 19 يناير … عمومية “وفا للتأمين” تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة الشركة السعودية الهندية للتأمين التعاوني (وفا للتأمين) المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة (الاجتماع الأول) والذي سيعقد بمشيئة الله في مقر الشركة بالرياض، حي قرطبة، شارع سعيد بن زيد ، الدور الثاني، مكتب رقم 7، الموقع(https://goo.gl/maps/b7bD8HNsjBfZsRrp7) في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الأحد 24 جمادي الأول 1441هـ الموافق 19 يناير 2020م وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي: (مرفق)

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أيًا كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

اقرأ المزيد

No Content Available

سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة (10:00) صباحًا يوم الأربعاء بتاريخ 20-05-1441هـ الموافق 15-01-2020م وحتى الساعة (04:00) عصر يوم انعقاد الجمعية ، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي : www.tadawulaty.com.sa

يحق للمساهم توكيل شخص آخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي (مرفق صيغة التوكيل) على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من :

– الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية.

– إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق.

– كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق.

وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية وذلك بإرسال نسخة من التوكيل عن طريق البريد الإلكتروني[email protected] وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية الوطنية. في حال وجود أي استفسارات، يمكن التواصل على الهاتف (011-2163440) أو البريد الإلكتروني [email protected]

ونوهت الشركة إلى أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية العامة تنتهي عند بدء وقت انعقاد الجمعية وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للمساهمين الحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة    في مقر شركة وفا للتأمين بالرياض، حي قرطبة، شارع سعيد بن زيد ، الدور الثاني، مكتب رقم 7
رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/b7bD8HNsjBfZsRrp7
تاريخ انعقاد الجمعية العامة    1441-05-24 الموافق 2020-01-19
وقت انعقاد الجمعية العامة    18:30

و يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل
جدول أعمال الجمعية: 
-التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2018م.
 -التصويت على تقرير مراجعي الحسابات عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2018م.
–  التصويت على القوائم المالية للشركة عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2018م.
–  التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018م.

– التصويت على صرف المكافأة السنوية لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية 2018م بواقع (180,000 ريال) لرئيس مجلس الإدارة و (120,000 ريال) لأعضاء مجلس الإدارة حسب التقرير السنوي.
– التصويت على تعديل لائحة حوكمة الشركات. (مرفق)

– التصويت على تعديل لائحة لجنة المراجعة. (مرفق)
– التصويت على تعديل لائحة لجنة الترشيحات والمكافآت. (مرفق)
–  التصويت على إجازة اعمال مجلس الإدارة من تاريخ انتهاء دورته بتاريخ 18/12/2019م وحتى موعد انعقاد الجمعية العامة العادية بتاريخ 19/01/2020م.

–  التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة والتي تبدأ من تاريخ انعقاد الجمعية العامة العادية بتاريخ 19/01/2020م وتستمر لثلاث (3) سنوات حيث تنتهي بتاريخ 18/01/2023م ،مرفق نماذج السيرة الذاتية للمرشحين.

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة (10:00) صباحًا يوم الأربعاء بتاريخ 20-05-1441هـ الموافق 15-01-2020م وحتى الساعة (04:00) عصر يوم انعقاد الجمعية ، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي : www.tadawulaty.com.sa

وان أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية العامة تنتهي عند بدء وقت انعقاد الجمعية وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للمساهمين الحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا             

ذات صلة

No Content Available
المزيد