الخميس, 23 مايو 2024

27 يناير .. عمومية “ولاء للتأمين” تناقش زيادة رأس المال إلى 646.4 مليون والاندماج مع “متلايف”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة ولاء للتأمين التعاوني (ولاء للتأمين) المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة زيادة رأس المال (الاجتماع الأول)، المقام بفندق هوليداي ان، طريق الملك سعود بمدينة الخبر وبتاريخ 1441-06-02 الموافق 2020-01-27.
رابط بمقر الاجتماع    
Calibri;mso-fareast-theme-font:minor-latin;mso-hansi-theme-font:minor-latin;

mso-bidi-font-family:Arial;mso-bidi-theme-font:minor-bidi;mso-ansi-language:

EN-US;mso-fareast-language:EN-US;mso-bidi-language:AR-SA”>https://g.page/alkhobarHoliday?share

اقرأ المزيد

No Content Available

ويحق لكل المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل ما نسبته 50% من رأس المال وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيح إذا حضر مساهمون يمثلون 25% من رأس المال على الأقل.
جدول الاعمال:
– التصويت على دمج شركة متلايف إيه آي جي العربي في شركة ولاء للتأمين وفقاً لأحكام المواد 191 و192 و193 من نظام الشركات الصادر بموجب المرسوم الملكي رقم م 3 بتاريخ 28/1/1437هـ (الموافق 10/11/2015م) (“نظام الشركات”)، من خلال إصدار 0.657761444444444 سهم في شركة ولاء للتأمين مقابل كل سهم في شركة متلايف إيه آي جي العربي (“صفقة الاندماج”)، وذلك وفقاً لشروط وأحكام اتفاقية الاندماج بين شركة ولاء للتأمين وشركة متلايف إيه آي جي العربي المبرمة بتاريخ 29/9/2019م (“اتفاقية الاندماج”)، بما في ذلك التصويت على الأمور التالية المتعلقة بصفقة الاندماج:
‌أ. التصويت على أحكام اتفاقية الاندماج المبرمة بين شركة ولاء للتأمين وشركة متلايف إيه آي جي العربي بتاريخ 29/9/2019م.

‌ب. التصويت على زيادة رأس مال شركة ولاء للتأمين من (528,000,000) ريال إلى (646,397,060) ريال، وذلك وفقاً لشروط وأحكام اتفاقية الاندماج، على أن تسري هذه الزيادة عند نفاذ الاندماج وفقاً لأحكام نظام الشركات واتفاقية الاندماج.

‌ج. التصويت على التعديلات المقترحة على النظام الأساسي لشركة ولاء للتأمين المتعلقة بصفقة الاندماج وفقاً للصيغة الموضحة في المرفق رقم (1) من هذه الدعوة، على أن تسري هذه التعديلات عند نفاذ الاندماج.

‌د. تفويض مجلس إدارة شركة ولاء للتأمين، أو أي شخص مفوض من قبل مجلس الإدارة، بإصدار أي قرار أو اتخاذ أي إجراء قد يكون ضروريا لتنفيذ أي من القرارات المذكورة أعلاه.
– التصويت على تعديل المادة (الثالثة) من النظام الأساس الحالي للشركة والخاصة بأغراض الشركة (حسب المرفق رقم 2).
– التصويت على تعديل المادة (الحادية عشرة) من النظام الأساس الحالي للشركة والخاصة بإصدار الأسهم (حسب المرفق رقم 2).

– التصويت على تعديل المادة (الخامسة عشرة) من النظام الأساس الحالي للشركة والخاصة بإدارة الشركة (حسب المرفق رقم 2).
– التصويت على تعديل المادة (التاسعة عشرة) من النظام الأساس الحالي للشركة والخاصة بمكافآت أعضاء المجلس (حسب المرفق رقم 2).
– التصويت على تعديل المادة (الثانية و العشرون) من النظام الأساس الحالي للشركة والخاصة بنصاب اجتماع المجلس (حسب المرفق رقم 2).
– التصويت على تعديل المادة (الثلاثون) من النظام الأساس الحالي للشركة والخاصة بدعوة الجمعيات (حسب المرفق رقم 2).

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي للتصويت عن بعد على بنود الجمعية العامة ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الخميس 28/05/1441هـ (الموافق 23/01/2020م) وحتى الساعة الرابعة عصراً من يوم انعقاد الجمعية. سيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

وأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية، وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

ونوهت الشركة أنه بناءً على الفقرة (4) من المادة (191) من نظام الشركات وبناء على الفقرة (ن) من المادة (3) من لائحة الاندماج والاستحواذ، لا يحق للمساهم الذي يملك أسهماً في كل من شركة ولاء للتأمين وشركة متلايف إيه آي جي العربي التصويت على القرارات المتعلقة بصفقة الاندماج إلا في الجمعية العامة لإحدى الشركتين. وفي حال قام أي من المساهمين بالتصويت على القرارات المتعلقة بصفقة الاندماج في الجمعية العامة غير العادة لكلا الشركتين فسيتم احتساب صوته في جمعية واحدة فقط.
الملفات الملحقة   هنا وهنا       
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد