السبت, 27 أبريل 2024

“الخضري” تمدد فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة  حتى 12 فبراير 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن تمديد فترة فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة لمدة 30 يوما بحيث تنتهي فترة فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الشركة بتاريخ 12 فبراير 2020، ويأتي هذا وفقاً لنص المادة الخامسة فقرة (3) من “سياسات ومعايير وإجراءات العضوية بمجلس الإدارة” المعتمدة من الجمعية العامة للمساهمين بتاريخ 14 ديسمبر 2017.

وقالت الشركة إن الفترة المحددة لفتح باب الترشح انتهت ولم تتلق لجنة الترشيحات العدد المطلوب من طلبات الترشح – وفق نظام الشركة الأساس – لشغل عضوية مجلس الإدارة.

وعن التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت ام لا مع ذكر الاسباب قالت الشركة إنه لا توجد تكاليف مرتبطة بالحدث.
ويتعذر حالياً تحديد الأثر المالي الذي قد يترتب على تمديد فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة لدورة جديدة، وسوف يتم الإفصاح عن هذا الأثر – إن وجد – في حينه.

اقرأ المزيد

No Content Available

ويأتي هذا الحاقا لاعلان الشركة على موقع السوق المالية السعودية “تداول”  بتاريخ 11 ديسمبر 2019 عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة لدورة جديدة خلال الفترة من 12 ديسمبر 2019 وحتى 12 يناير 2020، وذلك بناء على الخطاب الذي تلقته الشركة من بعض مساهميها – والذين يملكون أسهماً تمثل نسبة 5.007٪ تقريباً من رأس المال – بطلب عقد اجتماع للجمعية العامة العادية للتصويت على عزل مجلس الإدارة الحالي.
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد