الجمعة, 26 أبريل 2024

25 فبراير .. عمومية “حلواني إخوان” تناقش تعيين مراجع حسابات لفحص القوائم المالية للربع الأول 2020

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة حلواني إخوان المساهمين إلى حضور إجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول)، المقام في فندق البلاد قاعة البلاد بمدينة جدة، وذلك بتاريخ  1441-07-01 الموافق 2020-02-25
رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/jWQ4q2KuNVw

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق إجتماع الجمعية حضور إجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح .

ويكون إجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً ، إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس مال الشركة على الأقل ، وفي حال عدم اكتمال النصاب لهذا الإجتماع ، سيتم عقد إجتماع ثان بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لإنعقاد الإجتماع الأول ، وفي جميع الأحوال يكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعي:
-التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك للفحص المحدود للقوائم المالية الأولية للربع الأول من العام المالي2020م، وتحديد أتعابه.
    

اقرأ المزيد

No Content Available

علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الجمعة 27 جمادى الثاني 1441هـ الموافق 21 فبراير 2020م وحتى الساعة الرابعة مساءً من يوم انعقاد الجمعية العامة العادية ، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي (http://tadawulaty.com.sa).

وعلماً بأن احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

ويحق لكل مساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على الا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة أو المكلفين بصفة دائمة بعمل فني أو إداري وأن يكون مصادقاً عليه من الغرفة التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة إعتبارية أو إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل انعقاد الجمعية ، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل إحضار الهوية الوطنية .
الملفات الملحقة هنا       

ذات صلة

No Content Available
المزيد