السبت, 4 مايو 2024

“إنترناشيونال فاينانس”: أملاك العالمية أفضل شركة تمويل عقاري في السعودية لعام 2019

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حصلت شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري، على جائزة “أفضل شركة تمويل عقاري في المملكة العربية السعودية لعام 2019″، وذلك ضمن التقييم السنوي لجوائز مجلة “إنترناشيونال فاينانس” العالمية، والمصممة لاختيار أفضل الشركات والمؤسسات العاملة في قطاع الصناعة المالية والتمويلية في أسواق العالم أداءً. 

وجاء اختيار “أملاك العالمية” لهذه الجائزة تقديراً للأداء المتميز الذي أظهرته الشركة كمتخصصة في قطاع التمويل العقاري في المملكة العربية السعودية لعام 2019، وبالنظر إلى المعايير الاحترافية المتقدمة التي تحكم نشاطها، وتفوق مستوى خدماتها، ودرجة تنافسيتها العالية ضمن مجتمع أعمالها. 

كان ذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي نظّمته “إنترناشيونال فاينانس” مساء يوم الخميس الماضي في فندق جميرا بيتش في دبي، بحضور حشد من قادة مجتمعات الأعمال وممثلي كبريات الشركات والمؤسسات ونخبة من الخبراء والمتخصصين وكبار الاستشاريين. 

اقرأ المزيد

وتعد جوائز مجلة “إنترناشيونال فاينانس” من أبرز الجوائز العالمية التي تُمنح للشركات والمؤسسات العاملة في مختلف قطاعات الأعمال في أسواق العالم، عبر تقييم سنوي يتم إجرائه بإشراف لجنة من المُحكمين ومن خلال تحليل دقيق يتناول أداء تلك الشركات، ومستوى التقدم والإنجاز الذي يتم إحرازه في نشاطها، والإضافة التي تقدمها لقطاعها أسوة بالمنافسين. 

كما عبر الرئيس التنفيذي للشركة، عبدالله بن تركي السديري عن اعتزازه أملاك العالمية بهذا الاختيار من قبل جهة مرموقة، الذي يعكس تقديراً عالمياً لمستوى الأداء المتميز، ودرجة التنافسية العالية التي تتمتع بها الشركة ضمن نشاط التمويل العقاري في المملكة، معتبراً أن هذا التقدير يعد تتويجاً للجهود المتراكمة التي بذلتها الشركة منذ انطلاقتها لبناء مكانة لها ضمن قطاع التمويل العقاري، وتشييد قاعدة صلبة من الإمكانيات التي تمنحها الريادة في هذا القطاع الحيوي. 

وأكد السديري على أن هذه الجائزة تعد بمثابة شهادة تقدير شخصية لكل العاملين في “أملاك العالمية”، والذين يقفون بتفانيهم وإخلاصهم وراء الإنجازات التي حققتها الشركة وتواصل تحقيقها، وكذلك للعملاء لوفائهم وثقتهم بـ “أملاك العالمية” كخيار تمويلي موثوق. 
 

ذات صلة

المزيد