الإثنين, 6 مايو 2024

تعيين ثامر المهيد رئيساً تنفيذياً لـ “الكيميائية”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركة الكيميائية السعودية القابضة أنه بعد الاطلاع والموافقة على الهيكل التنظيمي المعدل في اجتماع مجلس الادارة بتاريخ 27/05/1441هـ الموافق 22/01/2020م وفق ما تم عرضه من استراتيجيات الشركة الكيميائية السعودية القابضة وشركاتها التابعة لتعزيز فرص النمو والتوسع في أعمالها وأنشطتها واستناداً على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت، اصدر مجلس الادارة قراراً بالتمرير اليوم الخميس 05/06/1441هـ الموافق 30/01/2020م بتعيين المهندس/ ثامر بن محمد بن مقحم المهيد رئيساً تنفيذياً للمجموعة ابتداءً من تاريخ 08/06/1441هـ الموافق02/02/2020م .

مع استمرار الدكتور محمد بن سعود البدر عضواً منتدباً للشركة، ويقدم المجلس شكره للدكتور/ محمد بن سعود البدر لجهوده وإنجازاته في تطوير أعمال الشركة خلال فترة عمله كرئيس تنفيذي للشركة .

تجدر الإشارة بأن المهندس ثامر المهيد يملك 26 سنة خبرة عملية في مجالات متعددة و شغل منصب نائب المدير العام في الشركة منذ مارس 2018م لقطاع المتفجرات وأيضاً العضو المنتدب والمدير العام لشركة السويس العالمية للنترات (سينكو) في مصر. وقبل ذلك كان مدير عام وحدة الأغذية في شركة المراعي كما شغل منصب مدير عام السياسات والاستراتيجيات في وزارة التجارة والصناعة، وعمل في عدة مناصب في شركة سابك داخل وخارج المملكة بالإضافة إلى عمله السابق في الهيئة الملكية للجبيل وينبع. ويحمل المهندس المهيد درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة الملك سعود بالإضافة إلى درجة الماجستير في شراء واندماج الشركات من دولة النمسا ودرجة الماجستير في الإدارة العالمية من الولايات المتحدة الأمريكية

اقرأ المزيد

No Content Available

ذات صلة

No Content Available
المزيد