الثلاثاء, 7 مايو 2024

تعيين عادل كريم ممثلاً لـ “أكديما” في مجلس إدارة “سبيماكو الدوائية” بديلاً عن فياض الدندش

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية (سبيماكو الدوائية) عن تلقيها خطاب من الشركة العربية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية (أكديما) والذي يتضمن تعيين المهندس/ عادل كريم (عضو غير تنفيذي) ممثلاً عن الشركة العربية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية (أكديما) في مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية (سبيماكو الدوائية) بديلاً عن الدكتور/ فياض بن أسعد الدندش (عضو غير تنفيذي) والتي بدأت دورة مجلس إدارته في تاريخ 03/04/ 2019م، علماً بأن موافقة المجلس بالتعيين لا تُعَدّ نهائية، وسوف يُعرض هذا التعيين في أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

والمهندس/ عادل كريم حاصل على درجة البكالوريس في الهندسة سنة 1983م، كما يشغل الآن منصب وكيل وزارة الصناعة والمعادن للشؤون الفنية في جمهورية العراق. وقد تقلد منصب رئيس مجلس إدارة الإتحاد العربي للأسمدة الكيمياوية، وعمل كرئيساً لمجلس إدارة الشركة العربية طاسيلي تافكو الجزائر، ورئيساً لمجلس إدارة الشركة العربية لصناعة المضادات الحيوية (أكاي) العراق، وعمل عضواً لشركة أكبيطرة لصناعة الأدوية البيطرية التابعة لشركة أكديما للصناعات الدوائية، وعضواً في المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين، وعضواً في مجلس إدارة شركة أكديما للصناعات الدوائية ممثل المجلس عن العراق من 2006 وإلى الآن.

وبهذه المناسبة يوجّه مجلس الإدارة خالص الشكر والتقدير للدكتور/ فياض بن أسعد الدندش نظير ما بذله من جهود خلال فترة عضويته في المجلس. كما يرحّب المجلس بسعادة المهندس/ عادل كريم عضواً في مجلس الإدارة متمنين له التوفيق والسداد.
 

اقرأ المزيد

No Content Available

ذات صلة

No Content Available
المزيد