الجمعة, 26 أبريل 2024

مجلس “صناعة الورق” في اعلان تصحيحي: صلاحية عزل الأعضاء من اختصاص الجمعية العامة 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركة السعودية لصناعة الورق بأن مجلس الإدارة أصدر في إجتماعه المنعقد بتاريخ 21/01/2020م قرار بالأغلبية بعزل المهندس/ حسان بن مريزن عسيري دون وجود أي مسوغ نظامي لقرار مجلس الإدارة، حيث أن صلاحية العزل من إختصاص الجمعية العامة.
كما أصدر المجلس قرار في ذات الاجتماع بالأغلبية برفع قضية على من وقع عقد التبرع لجمعية خيرية والذي من بينهم المهندس/ حسان عسيري للمطالبة بسداد مبلغ وقدره 226,200 (مائتان وسته وعشرون ألف ومائتنان ريال) قيمة التبرع.

وجاء الإعلان التصحيحي من الشركة للإعلان السابق المتضمن قرار مجلس الإدارة بالتوصية للجمعية العامة بإنهاء عضوية المهندس/ حسان بن مريزن عسيري من مجلس الإدارة وإسقاط عضويته كعضو منتدب للشركة وكذلك اسقاط عضويته من الشركات التي تمتلكها الشركة السعودية لصناعة الورق والتي تمتلك الشركة حصص فيها.

وقالت الشركة إنه ورد في الإعلان الخاطىء السابق أن مجلس الإدارة إجتمع بتاريخ 21-01-2020م وأصدر المجلس قراراته التالية بأغلبية الأعضاء:
1- التوصية للجمعية العامة بإنهاء عضوية المهندس/ حسان بن مريزن عسيري من مجلس الإدارة على خلفية المخالفات للأنظمة واللوائح التي تم رصدها وطلب انعقاد الجمعية العامة في أقرب فرصة للتصويت على القرار.

اقرأ المزيد

No Content Available

2- رفع قضية على المهندس/ حسان عسيري لاسترداد أموال الشركة السعودية لصناعة الورق.

كما ورد بأن المجلس سيقوم بالدعوة الى الجمعية العامة في أقرب فرصة لعرض توصيتها وتزويدها بالمعلومات اللازمة لاتخاذ قراراتها وفق ما جاء اعلاه في أقرب فرصة ممكنة بعد اخذ الموافقات النظامية اللازمة.

ذات صلة

No Content Available
المزيد