الجمعة, 26 أبريل 2024

 15 أبريل .. عمومية “رعاية” تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 89.7 مليون أرباحا عن العام 2019

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركة الوطنية للرعاية الطبية عن دعوة مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) المقام بمقر مستشفى رعاية الرياض بالقاعة الكبرى بمدينة الرياض، وذلك بتاريخ  1441-08-22 الموافق 2020-04-15. رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/1zvacvXrHJt

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

ووفقاً للمادة الثانية والثلاثون من النظام الشركة الأساس، فإنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور مساهمين يمثلون 50% من رأس المال على الأقل، وفي حال عدم اكتمال النصاب في هذا الاجتماع، سيتم عقد اجتماع ثان بعد ساعة واحدة من الوقت المقرر لعقد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في31-12-2019م
– التصويت على تقرير مراجع الحسابات عن السنة المنتهية في 31-12-2019م
– التصويت على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في31-12-2019م.

اقرأ المزيد

No Content Available

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة دراجر العربية المحدودة المملوكة لشركة فال العربية القابضة التي يمثلها عضو مجلس الإدارة بدر بن فهد العذل (عضو غير تنفيذي) بمصلحة غير مباشرة، وهي عبارة عن توريد مستلزمات طبية لمدة سنة قابلة للتجديد وبدون أي شروط أو مزايا تفضيلية والترخيص بها لعام قادم، علماً بأن التعاملات للعام السابق قد بلغت (167,573) ريال سعودي (مرفق).

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة والشركة العربية للإمدادات الطبية المملوكة لشركة فال العربية القابضة التي يمثلها عضو مجلس الإدارة بدر بن فهد العذل (عضو غير تنفيذي) بمصلحة غير مباشرة، وهي عبارة عن توريد مستلزمات طبية لمدة سنة قابلة للتجديد وبدون أي شروط أو مزايا تفضيلية والترخيص بها لعام قادم، علماً بأنه لم تكن هناك أي تعاملات في العام السابق (مرفق).

– التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2020م، والربع الأول من العام المالي 2021م، وتحديد أتعابه.

– التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019م بواقع (2 ريال) للسهم وبنسبة (20 %) من رأس المال بإجمالي (89,700,000) ريال، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق علماً بأنه سيتم تحديد تاريخ صرف الأرباح لاحقاً بعد موافقة الجمعية العامة على هذه التوصية.
– التصويت على صرف مبلغ (1,900,000) ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2019م.
– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أدائهم خلال السنة المالية المنتهية في 31-12- 2019م.

– التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة العادية أو حتى نهاية دورة مجلس الادارة المفوض أيهما أسبق، وذلك وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

ووفي إطار دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، تحث الشركة مساهميها الكرام على المشاركة في الجمعية العامة عبر (التصويت الإلكتروني) والذي يمكن المساهمين من الاطلاع على كامل بنود الجمعية والتصويت عليها، علماً بأن التصويت الإلكتروني سوف يكون ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم السبت 23-08-1441ه الموافق 11-04-2020م وحتى الساعة الرابعة مساءاً من يوم انعقاد الجمعية، وذلك عبر منظومة (تداولاتي) والمتاحة مجاناً لجميع المساهمين والمقدمة من قبل شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي على الرابط (https://www.tadawulaty.com.sa). وفي حال وجود استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين (0114931881 تحويلة 123 و200/ أو البريد الالكتروني: [email protected])).

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه. كما يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية. إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق. كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرساله إلى إدارة علاقات المساهمين مبنى الشركة الرئيس في حي الروابي أو البريد الالكتروني:([email protected]) ,وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية الوطنية.
الملفات الملحقة  هنا

ذات صلة

No Content Available
المزيد