السبت, 4 مايو 2024

“مجموعة فتيحي” تعلن إغلاق معارض البيع الخاصة بالشركة في السعودية .. مؤقتا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت مجموعة فتيحي القابضة أنه تم مساء أمس الإثنين الموافق 16مارس 2020 الإغلاق المؤقت لكافة معارض البيع الخاصة بالشركة في المملكة العربية السعودية. ويأتي هذا الإغلاق المؤقت تنفيذاً للتعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية ضمن الإجراءات الاحترازية للسيطرة على فيروس كورونا.

ونظراً لعدم توفر معلومات عن مدة الإغلاق فإنه يتعذر تحديد الأثر المالي الناتج عنه. وتقوم الشركة حالياً بمتابعة المستجدات بهذا الشأن وسيتم الإعلان عن أي تطور جوهري في حينه. سائلين المولى عز وجل أن يحفظ وطننا الحبيب من كل مكروه.

ويأتي هذا إلحاقاً لإعلان مجموعة فتيحي القابضة على موقع تداول بتاريخ 16مارس 2020م عن إغلاق معارض التجزئة لشركتيها التابعتين (شركة فتيحي للتجزئة) و(شركة تجارة السلع الكمالية الثمينة المحدودة) التي تقع داخل المجمعات التجارية بالمملكة العربية السعودية وفرع واحد بالكويت بشكل مؤقت لحين السماح بإعادة فتحها، تم مساء أمس الإثنين الموافق 16مارس 2020م الإغلاق المؤقت لكافة معارض البيع الخاصة بالشركة في المملكة العربية السعودية. ويأتي هذا الإغلاق المؤقت تنفيذاً للتعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية ضمن الإجراءات الاحترازية للسيطرة على فيروس كورونا.

اقرأ المزيد

No Content Available

ذات صلة

No Content Available
المزيد