الجمعة, 10 مايو 2024

08 أبريل .. عمومية “أسمنت نجران” تصوت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية عن العام 2020

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة أسمنت نجران المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول والثاني بعد ساعة) المقام في مقر الشركة الرئيسي بنجران بتاريخ 1441-08-15 الموافق 2020-04-08 عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي، وذلك بناء على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد و تعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية و ضمن دعم الجهود و الاجراءات الوقائية و الاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة و ذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) ، و امتدادا للجهود المتواصلة التي نبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

رابط بمقر الاجتماع    www.najrancement.com/AGM2020
 

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية و أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

اقرأ المزيد

No Content Available

ويشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور مساهمين يمثلون ربع رأس مال الشركة على الأقل وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد الاجتماع الأول يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه
جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019م (مرفق).
– التصويت على تقرير مراجع الحسابات للسنة المالية المنتهية في 31/12/2019م(مرفق).
– التصويت على القوائم المالية للسنة المالية المنتهية في 31/12/2019م(مرفق).
– التصويت إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي 2019 م.

 -التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للشركة للربع الأول والثاني والثالث والسنوية للسنة المالية 2020م والربع الأول للسنة المالية 2021 وتحديد أتعابه.

– التصويت على صرف مبلغ (2.000,000) مليونان ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة بواقع (200,000) مائتي ألف ريال سعودي لكل عضو إضافة إلى المكافأة الإضافية بواقع (200,000) ريال سعودي لرئيس المجلس عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019 م.

– التصويت على الأعمال التي ستتم بين الشركة وشركة المصانع الكبرى للتعدين والتي لرئيس مجلس الإدارة المهندس/ محمد بن مانع ابالعلا وعضو مجلس الإدارة المهندس/ أيمن بن عبدالرحمن الشبل مصلحة مباشرة فيها وهي عبارة عن بيع مادة الأسمنت السائب بكمية تبلغ (5,000) طن حسب حاجة العميل بقيمة 1.2 مليون والترخيص بها وبنفس الشروط والأسعار التي تتبعها الشركة مع عملائها الآخرين.

– التصويت على الأعمال التي تمت بين الشركة وشركة المصانع الكبرى للتعدين والتي لرئيس مجلس الإدارة المهندس/ محمد بن مانع ابالعلا وعضو مجلس الإدارة المهندس/ أيمن بن عبدالرحمن الشبل مصلحة مباشرة فيها وهي عبارة عن بيع مادة الأسمنت السائب حيث بلغت قيمة الأعمال خلال العام 2019م مبلغ (23,000) ريال وذلك بالشروط التجارية السائدة(مرفق).

– التصويت على الأعمال التي ستتم بين الشركة وشركة يال العربية للصناعة والتجارة والمقاولات المحدودة والتي لعضو مجلس الإدارة علي حسين بن برمان اليامي مصلحة مباشرة فيها وهي عبارة عن بيع مادة الأسمنت السائب بكمية تبلغ (30,000) طن حسب حاجة العميل بقيمة 7.2 مليون والترخيص بها وبنفس الشروط والأسعار التي تتبعها الشركة مع عملائها الآخرين

– التصويت على الأعمال التي تمت بين الشركة وشركة يال العربية للصناعة والتجارة والمقاولات المحدودة والتي لعضو مجلس الإدارة علي حسين بن برمان اليامي مصلحة مباشرة فيها وهي عبارة عن بيع مادة الأسمنت السائب حيث بلغت قيمة الأعمال خلال العام 2019م مبلغ (236,000) ريال وذلك بالشروط التجارية السائدة(مرفق).

– التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة العادية أو حتى نهاية دورة مجلس الادارة المفوض أيهما أسبق، وذلك وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

– التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2020م، وتحديد تاريخ الاستحقاق والصرف وفقاً للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات وذلك بما يتناسب مع وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططها التوسعية والاستثمارية(مرفق).

وبناء على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد و تعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية و ضمن دعم الجهود و الاجراءات الوقائية و الاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة و ذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-1) ، و امتدادا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.
فإنه يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية و أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات. ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون ربع رأس مال الشركة على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه. علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم السبت 11/08/1441هـ الموافق 04/04/2020 م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

وأن تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا وهنا وهنا                   

 

ذات صلة

No Content Available
المزيد