الأحد, 5 مايو 2024

إنهاء عقد عبدالعزيز الحسين المدير العام لـ “الجوف الزراعية” بالتراضي .. وتعيين مازن باداود رئيسا تنفيذيا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة الجوف للتنمية الزراعية عن قرار مجلس الإدارة بتاريخ 19-03-2020م بإنهاء عقد عمل المدير العام للشركة – عبدالعزيز بن محمد الحسين – بالتراضي بناءً على طلبه اعتباراً من تاريخ 30-04-2020م .

كما تعلن الشركة عن قرار مجلس الإدارة بتاريخ 19-03-2020م بتعيين المهندس/ مازن عبدالله محمد باداود، في منصب الرئيس التنفيذي للشركة اعتباراً من تاريخ 01-04-2020م ، على أن يزاول مهامه كرئيس تنفيذي اعتباراً من تاريخ 01-05-2020م ، وإلى ذلك الحين سيستمر عبدالعزيز بن محمد الحسين في القيام بدوره كمدير عام لحين انتقال المهام للرئيس التنفيذي الجديد .

 جدير بالذكر أن المهندس/ مازن عبدالله محمد باداود ، هو خريج كلية الهندسة قسم الهندسة الكيميائية جامعة الملك عبدالعزيز عام 1993م ، وحاصل على شهادة الإدارة والقيادة التنفيذية من (إنسياد) ، ويتمتع بخبرة تزيد عن 27 عاماً في مجال صناعة وتسويق الأغذية داخل المملكة وخارجها ، وقد قاد العديد من الشركات خلال السنوات السابقة منها (شركات قطاع السكر في شركة صافولا – وشركة الصناعات الغذائية الدولية – وشركة عطية للحديد) ، كما ساهم في إعادة هيكلة العديد من الشركات وتحويلها إلي شركات ذات ربحية تناسب تطلعات مساهميها. 
وفي سياق أخر، أوصى مجلس إدارة شركة الجوف للتنمية الزراعية في اجتماعه المنعقد بتاريخ 19 مارس 2020م بتوزيع أرباح نقدية لمساهمي الشركة عن النصف الثاني من العام المالي 2019م من بند الارباح المبقاة .

اقرأ المزيد

No Content Available

– اجمالي المبلغ الموزع    15 مليون ريال
– عدد الأسهم المستحقة للأرباح    30 مليون سهم
– حصة السهم من التوزيع    0.5 ريال
– نسبة التوزيع إلى قيمة السهم الاسمية (%)    % 5

وأحقية الأرباح لمساهمي الشركة المالكين للأسهم بنهاية يوم انعقاد الجمعية العامة المقبلة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق ، وسيتم الاعلان عن موعد انعقاد الجمعية العامة لاحقاً بعد الحصول على الموافقة من الجهات المختصة .

كما سيتم الإعلان عنه لاحقاً بعد موافقة الجمعية العامة للشركة على هذه التوصية .
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد