هكذا خاطب الملك شعبه .. صراحة وحرص يعكس اهتمام القيادة بالمواطن والمقيم

كشفت الكلمة التي القاها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بخصوص ما تمر به البلاد والعالم اجمع جراء فيروس كورونا، حرص القيادة وتأكيدها على ان سلامة المواطن والمقيم تأتي في مقدمة اولويات القيادة الرشيدة.

اقرأ المزيد

واكد خادم الحرمين في كلمته الصريحة على مصارحة الشعب والتأكيد على ان جائحة كورونا، ليست المملكة لوحدها التي تمر بها بل العالم اجمع وهذا يعدّ وقتا صعبا، مؤكدا على قدرة المملكة بتخطي هذه الصعاب بعد التوكل على الله سبحانه وتعالى والتكاتف والتعاون بين اجهزة الدولة ومن يعيش على ارض الوطن.

ويأتي تأكيد خادم الحرمين الشريفين على توفير كافة المستلزمات الحياتية والصحية للمواطنين والمقيمن، من حرصه على استقرار المملكة، وطمأنينة الشعب على ان جميع ما يحتاجونه سيكون متوفرا.

ومما يتضح من الكلمة انه لن يكون هناك اي تساهل في اي تقصير من اي طرف من الاطراف فيما يخص الغذاء والدواء، ويبعث رسالة ان القيادة تقف على كل التطورات، وان شغلها الشاغل توفير مايلزم لتخطي هذه المرحلة.

‏‎ومما لاشك فيه ان كلمة خادم الحرمين الشريفين تأتي في وقت يحتاج فيه الجميع الى ما يرفع المعنويات حتى تستطيع البلاد تخطي هذه المحنة باذن الله.

وتأتي اشادة الملك بالجهات الحكومية وتعاملها مع هذه الازمة وفي مقدمتها وزارة الصحة، دافعا لهذه القطاعات للاستمرار في بذل كل إمكانياتها لاتخاذ التدابير الضرورية للمحافظة على صحة المواطن والمقيم ، وانها غير مقصرة في هذا الامر.

ذات صلة Posts

المزيد