“طيبة” تعلن تأثر إيراداتها وأرباحها للعام 2020 بسبب التوجيهات الاحترازية لاحتواء “كورونا”

أعلنت شركة طيبة للإستثمار عن تأثر أنشطتها الرئيسية نتيجة للإنخفاض الكبير لنسب الاشغال في فنادقها والإغلاق المؤقت لمراكزها التجارية بالمدينة المنورة، وبالتالي تأثر إيراداتها وأرباحها للعام 2020م تبعا لذلك .

اقرأ المزيد

وفي ظل غياب تحديد مدة العمل بتلك الإجراءات الإحترازية من قبل الجهات المعنية ذات العلاقة، فإنه يصعب على الشركة حالياً تحديد حجم الأثر المالي الناتج عن هذا الإغلاق على أعمالها. وتقوم الشركة حالياً بمتابعة المستجدات بهذا الشأن وسيتم الإعلان عن أي تطور جوهري في حينه.

وأكدت الشركة على أن هذا الإغلاق المؤقت لن يكون له أي تأثير على أعمال و خطط الشركة المستقبلية، لثقة الشركة الكبيرة بقوة ومتانة الاقتصاد السعودي ، كما أن المركز المالي القوي للشركة سيمكّنها من تجاوز تلك التأثيرات.ويأتي هذا إشارة لتوجيهات حكومة المملكة العربية السعودية الرامية لحماية المواطنين والمقيمين ، ولاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، والمتمثلة في الإيقاف المؤقت لتأشيرات العمرة والزيارة وكذلك إيقاف العمرة مؤقتاً للمواطنين والمقيمين في المملكة إضافة إلى إيقاف الرحلات الدولية والداخلية ونظراً لتأثر إيرادات الشركة بشكل مباشر من أنشطة الحج والعمرة والزيارة.

ذات صلة Posts

المزيد