الأحد, 5 مايو 2024

“البنك الأهلي”: اقتصار التسجيل والتصويت على بنود الجمعية .. إلكترونيا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أكد مجلس إدارة البنك  الأهلي التجاري على اقتصار التسجيل والتصويت على بنود الجمعية عن طريق التصويت الإلكتروني عن بعد والذي سيكون متاحاً للمساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي بدءاً من الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة 27 مارس 2020م وحتى نهاية وقت الجمعية الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويأتي هذا بناءً على تعميم هيئة السوق المالية رقم ( ص / 5 / 2019 / 20 ) وتاريخ 16 مارس 2020م والمتضمن قرار تعليق عقد الجمعيات العمومية حضورياً حتى إشعار آخر والاكتفاء بعقدها عبر وسائل التقنية الحديثة وذلك في إطار دعم الجهود والإجراءات الوقائية والإحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة بالمملكة العربية السعودية للتصدي لفايروس كورونا.

وإلحاقاً لإعلان البنك بتاريخ 10 مارس 2020م المتضمن توجيه الدعوة للمساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الاول ) المقرر انعقادها في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الثلاثاء تاريخ 7 شعبان 1441هـ الموافق 31 مارس 2020م.

اقرأ المزيد

No Content Available

وطالب البنك من جميع مساهميه بالتسجيل في تداولاتي للمشاركة والتصويت عن بعد على بنود الجمعية وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي على الرابط :

https://www.tadawulaty.com.sa

علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين

وسيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام عن طريق التواصل مع إدارة شؤون المساهمين عن طريق البريد الالكتروني : [email protected]
لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بشؤون المساهمين في البنك وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي
على الهاتف: 0126464000أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]

 

ذات صلة

No Content Available
المزيد