السبت, 20 أبريل 2024

“جبل عمر” تستلم موافقة وزارة المالية على تمديد آجال استحقاق الأقساط المستحقة قبل 31 ديسمبر 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة جبل عمر للتطوير عن استلامها يوم الخميس الموافق 26 مارس 2020م خطاب وزارة المالية والمتضمن الموافقة على تمديد آجال استحقاق جميع الأقساط المستحقة قبل تاريخ 31 ديسمبر 2020م ليصبح تاريخ الاستحقاق 30 يونيو 2021م، إضافة إلى تقديم الدعم الممكن لإعادة هيكلة القروض الأخرى.

وتتوقع الشركة أن يكون لتمديد آجال الاستحقاق والدعم المقدم من الوزارة أثر إيجابي على التدفقات النقدية للشركة.

ويأتي هذا بالإشارة إلى اعلان شركة جبل عمر للتطوير على موقع تداول بتاريخ 13 ديسمبر 2011م بخصوص حصول الشركة على تمويل من وزارة المالية.

اقرأ المزيد

No Content Available

وفي شأن أخر, وافق مجلس إدارة الشركة على تعيين ثالب بن علي الشمراني في عضوية مجلس إدارة شركة جبل عمر للتطوير اعتباراً من 29 مارس 2020م وحتى نهاية الدورة الحالية للمجلس في 29 يونيو 2021م. علماً بأن موافقة المجلس بالتعيين لا تُعَدّ نهائية، وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

ويتمتع ثالب بخبرة مصرفية تمتد لأكثر من 35 عاماً، وقد تقلد عدة مناصب منها نائب الرئيس التنفيذي الأول، الرئيس الأول لإدارة المخاطر ببنك الرياض. وهو يشغل حالياً منصب مساعد وزير المالية للشؤون المالية.

كما شغل ثالب عدد من العضويات أبرزها رئيس مجلس إدارة شركة إثراء الرياض العقارية، وعضو مجلس إدارة ورئيس لجنة المراجعة والإلتزام بشركة الرياض المالية و عضو لجنة المخاطر بالشركة السعودية للكهرباء.

ويحمل ثالب الشمراني درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الملك عبدالعزيز.

ذات صلة

No Content Available
المزيد