الجمعة, 26 أبريل 2024

 29 أبريل .. عمومية “صافولا”  تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 160.2مليون أرباحا عن العام 2019 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة مجموعة صافولا (صافولا) المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية رقم (32) المقرر عقده بمشيئة الله في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الأربعاء 29 أبريل 2020م الموافق 6 رمضان 1441هـ (حسب تقويم أم القرى)، وذلك لبحث جدول الأعمال (المرفق). و بمقر الإدارة العامة لمجموعة صافولا (ذا هيد كوارترز بزنس بارك، برج صافولا – المبنى الشرقي – الدور السابع) حي الشاطئ، طريق الأمير فيصل بن فهد، بمدينة جدة.
وياتي هذا في إطار دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من الجهات المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، و إشارة الى التعميم الصادر عن هيئة السوق المالية المتضمن تعليق عقد الجمعيات حضورياً حتى إشعار آخر، والاكتفاء بعقدها عبر وسائل التقنية الحديثة التي تمكن المساهمين من الاشتراك في مداولاتها والتصويت على قراراتها.
    
رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/BGK4TiiHt852

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي مجموعة صافولا لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وذلك من خلال تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية العامة غير العادية وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويكون اجتماع الجمعية العامة صحيحاً إذا حضره عدد من المساهمين يمثلون نصف رأس المال ، فإذا لم يتوافر هذا النصاب في الاجتماع الأول سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويُعد الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره عدد من المساهمين يمثلون ربع رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية مرفق
-التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن العام 2019م، بمبلغ 160.2مليون ريال بواقع 0.30ريال للسهم الواحد والتي تمثل 3%من القيمة الاسمية للسهم الواحد، على أن تكون الاحقية للمساهمين المالكين لسهم الشركة يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية والمقيدين  في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية) مركز الايداع( في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، سيتم الاعلان عن تاريخ توزيع الارباح لاحقا.

اقرأ المزيد

No Content Available

سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية بدءاً من الساعة العاشرة من صباح يوم 2/9/1441هـ الموافق 25 ابريل 2020م، وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: http://tadawulaty.com.sa

وان تكون أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا وهنا وهنا                   

ذات صلة

No Content Available
المزيد