الخميس, 2 مايو 2024

04 مايو .. عمومية “الأهلية” تناقش صرف 2.95 مليون مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن العام 2019

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة الشركة الأهلية للتأمين التعاوني المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) وذلك عن طريق وسائل التقنية الحديثة فقط باستخدام منظومة تداولاتي والمقام بمبني الإدارة الرئيسي للشركة الأهلية للتأمين التعاوني – بمدينة الرياض – حي اليرموك – طريق الدمام وبتاريخ 1441-09-11 الموافق 2020-05-04.
وذلك بناءً على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والاجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) ، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره، فقد تقرر عقد اجتماع الجمعية العامة العادية في مبنى الإدارة الرئيسي للشركة بمدينة الرياض – حي اليرموك – طريق الدمام وذلك من خلال استخدام منظومة تداولاتي التصويت الالكتروني فقط، يوم الإثنين 11 رمضان 1441هـ (حسب تقويم أم القرى)، الموافق 04 مايو 2020م في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.
    
رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/kpEiwrCYe94jgqTa6

ويحق لكل مساهم من المساهمين، المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة تسجيل الحضور الإلكتروني والتصويت علي بنود اجتماع الجمعية إلكترونياً بإستخدام منظومة تداولاتي وبحسب الأنظمة واللوائح.
علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت بدء انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية الأول صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس مال الشركة على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية    وفق جدول الأعمال المرفق
– التصويت على التقرير السنوي لمجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2019م.
– التصويت على تقرير مراجعي حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2019م.
– التصويت على القوائم المالية للشركة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2019م.
– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أدائهم خلال السنة المالية المنتهية في 31/12/2019م.

اقرأ المزيد

No Content Available

– التصويت على تعيين مراجعي حسابات الشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2020م والربع الأول من العام 2021م وتحديد أتعابهم.
– التصويت على صرف مبلغ 2,950,000 ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2019م. (مرفق)

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية اٍبتداءً من الساعة العاشرة صباحاً في يوم الخميس 07/09/1441 الموافق 30/04/2020 وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية. وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً مجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: https://www.tadawulaty.com.sa

وستكون أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت بدء انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

وسيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام مباشرة مع مجلس إدارة الشركة ابتداء من وقت انعقاد الجمعية الساعة العاشرة والنصف مساءً من يوم الجمعية الإثنين 11 رمضان 1441هـ (حسب تقويم أم القرى)، الموافق 04 مايو 2020م وذلك من خلال أمانة سر مجلس الإدارة الأستاذ/ عايد الحزيمي (+966 115119860)
وللاستفسار يرجى التواصل عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]

التصويت بالوكالة:
بناءً على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والاجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) ، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره، فقد تقرر عقد اجتماع الجمعية العامة العادية في مبنى الإدارة الرئيسي للشركة بمدينة الرياض – حي اليرموك – طريق الدمام وذلك من خلال استخدام منظومة تداولاتي (التصويت الالكتروني فقط)، يوم الإثنين 11 رمضان 1441هـ (حسب تقويم أم القرى)، الموافق 04 مايو 2020م في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

وعليه اهابت الشركة الأهلية للتأمين التعاوني بالسادة المساهمين التسجيل والتصويت من خلال خدمات تداولاتي والمتاحة مجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: https://www.tadawulaty.com.sa حفاظاً على سلامة وصحة الجميع.

المستندات المتاحة للمعاينة:

ستكون المستندات متاحة للمعاينة من جانب مساهمي الشركة من خلال الموقع الإلكتروني للشركة وموقع تداول الإلكتروني مرفقة مع هذا الإعلان.

المستندات المرفقة:

1- جدول الأعمال.

2- المستندات الداعمة لبنود جدول الإعمال.

3- دليل المساهمين الإرشادي للتصويت الإلكتروني.

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا وهنا                
          

ذات صلة

No Content Available
المزيد