الثلاثاء, 23 أبريل 2024

عمومية “دور” توافق على توصية مجلس الإدارة بتوزيع 50 مليون أرباحا عن العام 2019

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة دور للضيافة عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) الذي تم أمس الاحد عن طريق الإتصال عن بعد، حيث كانت نسبة الحضور 72.42%.

نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية:
-الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019م
– الموافقة على تقرير مراجع الحسابات الخارجي عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019م
– الموافقة على القوائم المالية الموحدة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019م

 -الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن عام 2019م بواقع (50) هللة للسهم الواحد وبمبلغ إجمالي قدره (50) مليون ريال وبنسبة (5 %) من رأس المال، على أن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية المقيدين في سجلات مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية، علماً بأنه سيتم الإعلان عن تاريخ صرف الأرباح لاحقاً.

اقرأ المزيد

No Content Available

– الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2020م، وتحديد تاريخ الاستحقاق والتوزيع وفقاً للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات وذلك بما يتناسب مع وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططها التوسعية والاستثمارية.

– الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة العادية، وذلك وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة عن هيئة السوق المالية تنفيذا لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

– الموافقة على تعيين مكتب إرنست ويونغ (Ernst & Young) كمراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2020م وكذلك الربع الأول من العام المالي 2021م.

– الموافقة على صرف مبلغ (1,800,000) ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019م.
– الموافقة على الترخيص لعضو مجلس الإدارة فهد بن عبدالله القاسم بالاشتراك في عمل منافس لنشاط الشركة (فنادق وعقارات).

ذات صلة

No Content Available
المزيد