السبت, 11 مايو 2024

مجموعة “الدكتور سليمان الحبيب”: إجراءات كورونا ستؤثر سلبيا على الأنشطة التشغيلية ويتعذر حالياً تحديد الأثر المالي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اعلنت شركة مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية بأن جميع مرافق المجموعة وشركاتها التابعة لا تزال تعمل بما يتوافق مع هذه المستجدات الحالية، إلاّ أنه سوف يكون هناك تأثيراً سلبيا على الأنشطة التشغيلية خلال فترة الإجراءات الاحترازية مما سيكون له أثراً على الأعمال والأنشطة والنتائج المالية للمجموعة. ومنذ بداية فترة الإجراءات الاحترازية، عملت المجموعة بشكل متكامل لإدارة هذه المرحلة من أجل تعزيز خدمة المرضى والتواصل مع أصحاب المصالح حيث قامت بفتح قنوات تتماشى مع المستجدات الحالية من بينها الرفع من جاهزية الخدمات الالكترونية لخدمة العملاء لديها حيث تم تفعيل خدمة الاستشارات الطبية عن بعد وتوصيل الادوية وكذلك الخدمات الطبية التي تخدم العملاء في منازلهم.

ويتعذر حالياً تحديد حجم هذا الأثر في ظل الظروف الحالية والتطورات المصاحبة لها، بما في ذلك عدم توافر إطار زمني معين للعمل بتلك الإجراءات الاحترازية، وتقوم المجموعة حالياً بمتابعة كافة المستجدات التي قد تطرأ في هذا الشأن، وسوف سيتم الإعلان عن أي تطورات جوهرية مستقبلية في حينه.

هذا وبخصوص ما أعلنت عنه الدولة مؤخرا من دعم القطاع الخاص للحد من الآثار المترتبة من الإجراءات الاحترازية فالشركة تعمل حالياً مع الجهات ذات العلاقة لاستكشاف وتحديد آليات الدعم وكيفية تنفيذها، وسيتم الإعلان عن أي تطور جوهري مستقبلي في حينه.

اقرأ المزيد

No Content Available

وفي الختام، تود إدارة المجموعة أن تتقدم بخالص شكرها وتقديرها للجهود العظيمة التي تقدمها حكومتنا الرشيدة في التصدي والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ((COVID-19، والمبادرات للتخفيف من الآثار السلبية المترتبة على هذه الجائحة، وتخص بالشكر كافة العاملين بالقطاع الصحي والكوادر الطبية في المملكة لاحتواء هذه الأزمة، سائلين المولى عزوجل أن يزيل هذه الغمة، وأن يحفظ البلاد والعباد من كل سوء ومكروه.

وياتي هذا بالإشارة إلى كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي اتخذتها الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية للتصدي والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19) حتى تاريخ هذا الاعلان، بما في ذلك إجراءات حظر التجول وأوقاته المفروضة في بعض مدن ومناطق المملكة.

ذات صلة

No Content Available
المزيد