السبت, 27 أبريل 2024

عمومية “ام أي اس” توافق على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية عن العام 2020

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات (ام أي اس) عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والذي عقد في تمام الساعة 19:00 مساء يوم الاثنين 20 أبريل 2020م الموافق 27 من شعبان 1441 هــ. .عن طريق وسائل التقنية الحديثة، للموافقة على جدول الأعمال المعلن بعد اكتمال النصاب المطلوب لصحة انعقاد الجمعية، حيث بلغت نسبة الحضور أصالة ووكالة عن طريق التصويت الإلكتروني 65.95931 %.

نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية:
– الموافقة على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31-12-2019 م.
– الموافقة على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31-12-2019 م.
– الموافقة على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31-12-2019 م.

– الموافقة على تعيين مراجع حسابات الشركة شركة كي بي إم جي الفوزان وشركاه محاسبون ومراجعون قانونيون من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2020م، والربع الأول من العام المالي 2021م) وتحديد أتعابه. .

اقرأ المزيد

No Content Available

– الموافقة على قرار مجلس الإدارة بما تم توزيعه من أرباح عن النصف الأول والنصف الثاني لعام 2019م البالغ مجموعها (ريالان) للسهم الواحد بما نسبته 20% من رأس مال الشركة و بمبلغ إجمالي ( 32) مليون ريال سعودي ..

 -الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة اسري العربية السعودية Esri (طرف ذو علاقة) والتي لأعضاء مجلس الإدارة التالية أسمائهم (خالد عبد الله المعمر و إبراهيم عبد الله المعمر) مصلحة فيها سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، وبدون التمييز او شروط تفضيلية والترخيص بها لعام قادم وهي عبارة عن (خدمات التنفيذ و دعم منتج اسري (Esri علماً بأن إجمالي مبلغ التعاملات في العام 2019 و الربع الأول لعام 2020م، بلغ 13,7 مليون ريال. .

– الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة الخرائط الإلكترونية (طرف ذو علاقة) والتي لأعضاء مجلس الإدارة التالية أسمائهم (خالد عبدالله المعمر و إبراهيم عبدالله المعمر) مصلحة فيها سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، وبدون التمييز او شروط تفضيلية والترخيص بها لعام قادم وهي عبارة عن (خدمات التنفيذ و دعم منتج اسري (Esri علماً بأن إجمالي مبلغ التعاملات في العام 2019 و الربع الأول لعام 2020م، بلغ 1,03 مليون ريال. .

– الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة ومؤسسة اعمار التنفيذية لتقنية المعلومات (طرف ذو علاقة) والتي لعضو مجلس الإدارة (عبدالله محمد المعمر) مصلحة فيها سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، وبدون التمييز او شروط تفضيلية والترخيص بها لعام قادم وهي عبارة عن (خدمات تنفيذ و تمديد و تركيب شبكات (علماً بأن إجمالي مبلغ التعاملات في العام 2019 و الربع الأول لعام 2020م بلغ 9,98 مليون ريال.

– الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة إدارات للاتصالات وتقنية المعلومات (طرف ذو علاقة) والتي للشركة مصلحة فيها سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، وبدون التمييز او شروط تفضيلية والترخيص بها لعام قادم وهي عبارة عن (إدارة المشاريع والخدمات (علماً بأن إجمالي مبلغ التعاملات في العام 2019 والربع الأول لعام 2020م، بلغ 5,05 مليون ريال.

– الموافقة على اشتراك عضو مجلس الإدارة (خالد عبد الله المعمر في عمل منافس لأعمال الشركة. .
– الموافقة على اشتراك عضو مجلس الإدارة (ابراهيم عبدالله المعمر في عمل منافس لأعمال الشركة. .
– الموافقة على اشتراك عضو مجلس الإدارة (عبد الله محمد المعمر في عمل منافس لأعمال الشركة. .
– الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 2019/12/31م
– الموافقة على صرف مبلغ 1,035,000 ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2019 م.

– الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعين من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

 -الموافقة على زيادة عدد مقاعد أعضاء لجنة المراجعة من (3) الى (4) مقاعد ليصبح عدد أعضاء لجنة المراجعة (أربعة) أعضاء، وذلك بتعيين (المهندس/ عبد الله مهنا المعيبد لعضوية لجنة المراجعة عضو مجلس إدارة مستقل) ابتداءً من تاريخ موافقة الجمعية وحتى نهاية فترة تشكيل اللجنة الحالية بتاريخ 17/7/2022 م (مرفق السيرة الذاتية للمرشح)

– الموافقة على تعيين مراجع حسابات الشركة شركة آرنست ويونغ وشركاهم محاسبون قانونيون من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الأول للعام المالي 2020 م. وتحديد أتعابه.

– الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2020م، وتحديد تاريخ الاستحقاق والتوزيع وفقاً للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات وذلك بما يتناسب مع وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططها التوسعية والاستثمارية.)
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد