الثلاثاء, 7 مايو 2024

14 مايو .. عمومية “الدوائية” تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 60 مليون أرباحا عن العام 2019

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية (شركة سبيماكو الدوائية) المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية والمقرر إنعقادها في تمام الساعة 10:30 مساءً يوم الخميس 14 مايو 2020م الموافق 21 رمضان 1441هـ للنظر في جدول الأعمال (مرفق).
ويأتي هذا في إطار دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من الجهات المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، و إشارة الى التعميم الصادر عن هيئة السوق المالية المتضمن تعليق عقد الجمعيات حضورياً حتى إشعار آخر، والاكتفاء بعقدها عبر وسائل التقنية الحديثة التي تمكن المساهمين من الاشتراك في مداولاتها والتصويت على قراراتها، فقد تقرر عقد اجتماع الجمعية العامة العادية من خلال استخدام منظومة تداولاتي (التصويت الالكتروني).

رابط بمقر الاجتماع    https://cutt.ly/MyrB5JC

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

اقرأ المزيد

No Content Available

ويشترط لصحة إنعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية حضور مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل، وذلك إستناداً لنص المادة (31) من النظام الأساسي للشركة، وفي عدم إكتمال النصاب اللازم لعقد الإجتماع سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:    مرفق.
– التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع ارباح نقدية عن العام 2019م وذلك بمبلغ 60 مليون ريال بواقع 0.5 ريال للسهم الواحد وبنسبة 5 %من رأس المال، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين لأسهم الشركة يوم انعقاد الجمعية العامة العادية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، كما سيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.    

وأكدت الشركة لجميع مساهميها على اقتصار التسجيل والتصويت على بنود الجمعية عن طريق (التصويت الإلكتروني) والذي سيكون متاحًا للمساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي بدءًا من الساعة العاشرة من صباح يوم 18/9/1441هـ الموافق 11/5/2020م وحتى وقت انتهاء انعقاد الجمعية.
وسيتم إشعار المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي برسالة نصية توضح آلية المشاركة في مداولات اجتماع الجمعية العامة العادية عليه ندعو جميع مساهمي الشركة إلى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتيwww.tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي و التصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.

وأن احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا وهنا
  

ذات صلة

No Content Available
المزيد