الخميس, 9 مايو 2024

“الخضري”: المحكمة التجارية بالدمام تعتمد قائمة المطالبات النهائية للدائنين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اعلنت شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري انها إستلمت بريد إلكتروني من أمين إعادة التنظيم المالي مرفق بها قرار المحكمة باعتماد قائمة المطالبات النهائية للدائنين. كما نص القرار على أن موعد تقديم المقترح خلال 30 يوم من اكتساب القرار للنهائية.

وقالت الشركة انها استلمت – بتاريخ 5/5/2020 – رسالة بريد إلكتروني من أمين إعادة التنظيم المالي تفيد بتسلمه إخطار من مقام الدائرة التجارية الاولى بالمحكمة التجارية بالدمام بتحديد موعد جلسة بتاريخ يوم الخميس 7/5/2020 م وذلك عبر وسائل التقنية الحديثة، وبالتاريخ المُشار إليه 7/5/2020 حضر الجلسة الوكيل الشرعي للشركة وفي هذه الجلسة أصدرت مقام الدائرة التجارية الاولى بالمحكمة التجارية بالدمام قرارها القاضي بإعتماد القائمة النهائية لمطالبات الدائنين وتم تحديد موعد إستلام القرار بتاريخ الاحد 10/5/1441هـ.

ولم تتضمن الإعلانات السابقة تحديداً للإطار الزمني لتقديم مقترح إعادة التنظيم المالي. كما لا توجد تكاليف مرتبطة بالحدث.

اقرأ المزيد

No Content Available

وقالت الشركة انه يتعذر حالياً تحديد الأثر المالي الذي قد يترتب على السير في إجراء إعادة التنظيم المالي وتطورات ذلك، وسوف يتم الإفصاح عن هذا الأثر – إن وجد – في حينه.

وياتي هذا وفقا لاعلان الشركة عن تطورات سير إجراء إعادة التنظيم المالي للشركة كأحد إجراءات نظام الإفلاس، حيث تضمن الإعلان السابق أن الشركة مازالت بإنتظار صدور القرار باعتماد القائمة النهائية بمطالبات الدائنين، وذلك حتى يتسنى لها تقديم مقترح إعادة الهيكلة ومن ثم تحديد الإطار الزمني للتصويت على المقترح من قِبل المساهمين ودائنين الشركة.
=======

ذات صلة

No Content Available
المزيد