الثلاثاء, 16 يوليو 2024

5 يوليو .. مالكو وحدات “صندوق الخبير ريت” يناقشون زيادة إجمالي أصول الصندوق بـ  722.8 مليون 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا شركة الخبير المالية مالكي وحدات صندوق الخبير ريت، إلى حضور اجتماع مالكي الوحدات بتاريخ الأحد 14/11/1441هـ الموافق 05/07/2020م، والمزمع عقده عن طريق وسائل التقنية الحديثة وباستخدام منظومة “تداولاتي”, وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وتماشياً مع الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد 19).

رابط بمقر الاجتماع    https://login.tadawulaty.com.sa/ir/
جدول الأعمال:
– التصويت على زيادة إجمالي قيمة أصول الصندوق بقيمة (722,802,030) ريـال سعودي من خلال طرح وحدات إضافية والحصول على تمويل إضافي متوافق مع الضوابط الشرعية بهدف الاستحواذ على أصول عقارية إضافية وسداد المصاريف والتكاليف ذات العلاقة.

– التصويت على الشروط والأحكام المعدلة للصندوق والتي تم تحديثها بشكل أساسي لتعكس زيادة إجمالي قيمة أصول الصندوق. علماً بأنه سيتم إتاحة الشروط والأحكام المعدلة قبل وقت كاف من تاريخ انعقاد الاجتماع.

اقرأ المزيد

ويشترط لصحة انعقاد هذا الاجتماع حضور عدد من مالكي الوحدات ممن يمتلكون 25% على الأقل من قيمة الوحدات المقيدين في سجل مالكي الوحدات لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة.

واهاب مدير الصندوق السادة مالكي الوحدات بالتصويت الإلكتروني وذلك بھدف دعم وتعزیز جھود الدولة في تطبیق الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فیروس كورونا المستجد (كوفيد 19) حیث سیبدأ التصويت الإلكتروني لمالكي الوحدات المسجلين في موقع خدمات “تداولاتي” الالكتروني على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً يوم الأربعاء 10/11/1441هـ الموافق 01/07/2020م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية. وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع مالكي الوحدات باستخدام الرابط التالي: https://login.tadawulaty.com.sa/ir/
علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي بانتهاء الاجتماع.

وعليه، يأمل مدير الصندوق من جميع مالكي الوحدات التسجيل في خدمة “تداولاتي” للمشاركة والتصويت عن بُعد على بنود الجمعية. وفي حال وجود استفسار أو لطرح الأسئلة المتعلقة ببنود الجمعية نأمل التواصل مع خدمات العملاء عن طريق هاتف (920010707) والبريد الإلكتروني: [email protected]

الملفات الملحقة هنا       

ذات صلة

المزيد