السبت, 27 أبريل 2024

 العجلان رئيسا لغرفة الرياض بالاجماع وانتخاب المرشد والراجحي نائبين وبن الشيخ ممثلا بمجلس الغرف

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

عقد مجلس إدارة غرفة الرياض اجتماعه الأول في دورته الثامنة عشرة اليوم الاحد 29 شوال 1441هـ الموافق 21 يونيو 2020 بمقر الغرفة، تم خلال الاجتماع اختيار عجلان بن عبدالعزيز العجلان رئيساً لمجلس الإدارة بالاجماع، وانتخاب كل من محمد بن عبدالله المرشد نايف بن عبدالله الراجحي نائبين للرئيس، كما انتخب م. إبراهيم بن عبدالرحمن ابن الشيخ ممثلا للغرفة في مجلس الغرف السعودية.

وعبر رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عجلان العجلان عن شكره العميق لزملائه الأعضاء لثقتهم باختياره رئيساً للمجلس، معرباً عن أمله في أن يتمكن المجلس من مواصلة قيادة غرفة الرياض للنهوض بقطاع الأعمال بمنطقة الرياض، وخدمة الاقتصاد الوطني وبرامج التنمية تحت قيادة قائد المسيرة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين يحفظهم الله .

وأضاف العجلان:  أن المجلس سيواصل تعزيز دور الغرفة في التفاعل مع متطلبات المرحلة والمتغيرات التي تشهدها الساحة الاقتصادية والاستثمارية محليا ودوليا، واستراتيجية الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي التي يقودها سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين عبر مسارات رؤية المملكة 2030، وما تبعها من خطوات عملية تبلورت في العديد من القرارات التاريخية والبرامج والمشاريع التنموية العملاقة،

اقرأ المزيد

ورحب العجلان بانضمام سيدتين لعضوية المجلس لأول مره في تاريخ الغرفة، مؤكدا ان المرأة السعودية اثبتت قدرتها العالية وتميزها في كافة المجالات بما فيها قطاع الاعمال، مشيدا بجهود عضوتي المجلس الأستاذة خلود الدخيل والأستاذة لطيفه الوعلان في تعزيز دور المرأة في قطاع الاعمال.

ونوه العجلان بما تجده غرفة الرياض من دعم واهتمام من الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ونائبة مما كان له بالغ الأثر في تعزيز دور الغرفة في خدمة قطاع الاعمال وخدمة المجتمع المحلي وتعزيز دورها التنموي.

كما عبر نائبي الرئيس المرشد والراجحي عن شكرهما واعتزازهما بثقة أعضاء المجلس بانتخابهما نائبين للرئيس، مشيرين الى إن المجلس يتطلع بكل الاعتزاز للتفاعل مع مقترحات ومطالب رجال وسيدات الأعمال لبناء بيئة أفضل للنهوض بقطاع الأعمال بالرياض.
كما وجه م. إبراهيم بن الشيخ شكره وتقديره لزملائه أعضاء المجلس لثقتهم باختياره ممثلاً للغرفة في مجلس الغرف، مؤكدا الدور الهام الذي يضطلع به المجلس في خدمة قطاع الاعمال.

ذات صلة

المزيد