الجمعة, 26 أبريل 2024

“مضاء” تدخل مجال الاستثمار في تقنيات البناء الحديثة من خلال الشراكة مع “بدائل”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت مضاء للاستثمار التي تخصصت في الاستثمار في الشركات الصغيرة والمتوسطة عن شراكة جديدة في قطاع البناء والتشييد وذلك بالاستثمار ودعم خطط النمو لشركة بدائل البناء المحدودة المتخصصة في تقنيات البناء الحديث، وتوفير الحلول وتطوير طرق البناء للوصول الى أعلى مستويات الجودة وبتكاليف مناسبة.

ووفقا لما أكده عبدالله بن عبد العزيز العثيم الرئيس التنفيذي لشركة مضاء للاستثمار أن مضاء لديها استراتيجية لعمليات الاستحواذ والمشاركة والاستثمار عبر استقطاب الكوادر البشرية المتخصصة بهدف رفع مستوى كفاءة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، بحيث تصبح ذات قيمة مضافة في الاقتصاد الوطني.

وأعرب عن سعادته بهذه الشراكة الجديدة مع بدائل التي وصفها بالمهمة كونها في قطاع حيوي يخدم مختلف فئات المجتمع وتخدم خطط الإسكان وتملك المساكن، وقال ان شركة بدائل ستكون واحدة من أهم الشركات التي تعمل في هذا المجال وسيكون لها انعكاسات إيجابية على قطاع البناء والاقتصاد المحلي، بما يتناسب مع رؤية المملكة 2030 والتي تدعم وتحفز مشاركة القطاع الخاص.

اقرأ المزيد

فيما أوضح صالح النزهة المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بدائل البناء المحدودة أن هذه الشراكة سيكون لها دور فعال في تنمية وانطلاق الشركة الى افاق اكبر و تعزيز خطة النمو بحيث تستطيع منافسة كبريات الشركات العاملة في نفس القطاع.

واوضح ان بدائل تقوم بتوفير منتجات تتناسب مع رغبات المواطنين وتتوافق مع الانظمة والمعايير البنائية في المملكة مع المحافظة على كافة خصائص العزل الحراري للمساكن مشيرا الى ان جميع المنتجات صديقة للبيئة ومصنوعة من خامات محلية بنسبة 100%، واضاف ان جميع الجدران معزولة تسهم في توفير الكهرباء بنسبة ٣٠٪؜  بالاضافة الى عزل الصوت.

الجدير بالذكر ان مضاء للاستثمار شركة استثمار سعودية يمتد نشاطها  في الشرق الاوسط ،مملوكة بالكامل لشركة عبد العزيز صالح العثيم وأبناؤة القابضة.

تعمل مع شركاءها لمساعدتهم في  الوصول للحد الأقصى من إمكانياتهم الحقيقية في النمو, عبر استخدام الخبرة المتراكمة في مجال الاستثمار والأعمال.
 

ذات صلة

المزيد