الثلاثاء, 28 مايو 2024

إلغاء عدم الممانعة على تعيين رئيس لجنة المراجعة ورئيس لجنة الترشيحات والمكافآت

“بروج للتأمين”: “مؤسسة النقد” تمنع الرئيس التنفيذي والمدير المالي من ممارسة مهامهما

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة بروج للتأمين التعاوني أنها تسلمت خطاب من مؤسسة النقد العربي السعودي بتاريخ 07/01/1442 ينص على منع الرئيس التنفيذي سامر كنج والمدير المالي سامر سعد من ممارسة مهامهما، اعتباراً من تاريخه، وذلك بعد مراجعة المؤسسة للملاحظات المرصودة خلال الزيارة التفتيشية المتعلقة بعدد من الممارسات القيادية في الشركة.

وقال مجلس الإدارة إن أعمال الشركة تسير على الوجه المطلوب، مبينا أنهم يعملوا على تعيين أشخاص مؤهلين لشغل تلك المناصب وفق الأنظمة والتعليمات ذات العلاقة والإعلان عنها في حينها.

وفي سياق أخر، أعلنت الشركة عن تسلّمها خطاب من مؤسسة النقد العربي السعودي بتاريخ 07/01/1442هـ ينص على عدم ممانعة المؤسسة على تعيين رئيس لجنة الترشيحات والمكافآت زياد بن بسام البسام المضمّنة في خطابها رقم (89/33260) وتاريخ 22/09/1440هـ، وعدم ممانعة المؤسسة على تعيين رئيس لجنة المراجعة عادل بن عبدالله السموم المضمنة في خطابها رقم (89/64249) وتاريخ 27/10/1440هـ تعتبر لاغية من تاريخه.

اقرأ المزيد

No Content Available

 ويأتي ذلك بعد مراجعة المؤسسة للملاحظات المرصودة خلال الزيارة التفتيشية، وسيقوم مجلس الإدارة في وقت لاحق بالإعلان عن تشكيل اللجان بما يتوافق مع الأنظمة والتعليمات ذات العلاقة.

ذات صلة

No Content Available
المزيد