السبت, 18 مايو 2024

كما انفردت “مال” .. عمار الخضيري رئيسا لمجلس إدارة البنك الجديد .. وسعيد الغامدي عضوا منتدبا ورئيسا تنفيذيا لمجموعة البنك الدامج

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلن اليوم عن تعيين المهندس عمار بن عبد الواحد الخضيري رئيس مجلس إدارة مجموعة سامبا المالية ” رئيسا لمجلس إدارة البنك الجديد الناتج بعد اندماج “سامبا” والبنك الأهلي، فيما تم تعيين سعيد بن محمد الغامدي رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي التجاري،  رئيسا تنفيذيا للبنك الناشئ عن الاندماج.
وكانت صحيفة مال قد انفردت في وقت مبكر من اليوم الأحد بخبر تعيين الخضيري والغامدي تحت عنوان “عمار الخضيري رئيسا لمجلس الإدارة وسعيد الغامدي رئيسا تنفيذيا للبنك الجديد بعد اندماج “الأهلي” و”سامبا” لمطالعة الخبر فضلا أضغط هنا.

وأعلن البنك الأهلي اليوم الأحد عن توقيعه اتفاقية اندماج ملزمة مع مجموعة سامبا بتاريخ 24/02/1442ه (الموافق 11/10/2020م) (“اتفاقية الاندماج”) والتي اتفق البنكان بموجبها على اتخاذ الخطوات اللازمة لتنفيذ صفقة الاندماج بينهما وفقاً لأحكام المواد 191 إلى 193 من نظام الشركات والفقرة الفرعية (1) من الفقرة (أ) من المادة 49 من لائحة الاندماج والاستحواذ الصادرة عن هيئة السوق المالية (“الاندماج”).

اقرأ المزيد

No Content Available

 

ذات صلة

No Content Available
المزيد