الأربعاء, 1 مايو 2024

كما انفردت “مال” .. “مؤسسة النقد” توافق على تعيين نايف العبدالكريم رئيساً تنفيذياً لـ “بنك الجزيرة”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلن بنك الجزيرة عن موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي والمتضمنة عدم الممانعة على تعيين نايف بن عبدالكريم العبدالكريم رئيساً تنفيذياً لبنك الجزيرة.

وكانت “مال” نشرت اليوم الأحد أن مصادر خاصة علمت أن البنك الجزيرة يتجه لتعيين نايف العبد الكريم رئيسا تنفيذيا للبنك بديلا عن نبيل الحوشان الرئيس التنفيذي السابق الذي استقال قبل أيام. لمطالعة الخبر فضلا أضغط هنا.

وكان مجلس الإدارة قد قرر تعيينه في هذا المنصب خلال اجتماعه المنعقد في تاريخ 20 صفر 1442هـ الموافق 07 أكتوبر 2020 م اعتباراً من تاريخ 01 نوفمبر 2020م.

وبهذه المناسبة تمنى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة لنايف بن عبدالكريم العبدالكريم التوفيق والسداد.

اقرأ المزيد

No Content Available

وحاز نايف بن عبدالكريم العبدالكريم على درجة ماجستير العلوم في إدارة الأعمال من جامعة إلينوي في شيكاغو في الولايات المتحدة ويحظى بسيرة مهنية و خبرة إدارية متميزة تمتد لأكثر من 21 عاماً في القطاع البنكي، حيث تقلد خلالها العديد من المناصب الإدارية و القيادية من ضمنها منصب نائب العضو المنتدب لمصرفية الأفراد و إدارة الثروات في بنك “ساب” كما شغل نايف عضوية مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية لـ”ساند” و”ساب تكافل”، وعضو في مجلس إدارة “سمة” و”إتش إس بي سي” السعودية، ورئيساً لمجلس إدارة وكالة “ساب” للتأمين.

ذات صلة

No Content Available
المزيد