الخميس, 2 مايو 2024

” الوطنية للبناء والتسويق” توقع مذكرة تفاهم للاستحواذ على “اجيج لصناعة الصلب و مشتقاته” بـ 180 مليون

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

No Content Available

اعلنت الشركة الوطنية للبناء و التسويق،عن توقيع مذكرة تفاهم بتاريخ 30 نوفمبر 2020م للاستحواذ على كامل حصص شركة اجيج لصناعة الصلب ومشتقاته والمقدرة بمبلغ 180 مليون ريال حيث تعمل في قطاع صناعة الحديد الصلب .

تاريخ توقيع المذكرة    1442-04-15 الموافق 2020-11-30
الجهة التي تم التوقيع معها    شركة اجيج لصناعة الصلب ومشتقاته
موضوع المذكرة    شراء 100% من قيمة حصص راس مال اجيج لصناعة الصلب ومشتقاته
مدة المذكرة    ثلاثة أشهر من تاريخ توقيع المذكرة المشار إليها
أطراف ذات علاقة    وقد صرح رئيس مجلس لإدارة السيد فهد ثنيان فهد الثنيان بصفته ممثل للشركة الوطنية للبناء و التسويق و أحد كبار مساهمي الشركة – بوجود علاقة شراكة مع شركة اجيج لصناعة الصلب حيث يملك السيد فهد ثنيان الثنيان ما نسبته 100% من قيمة الشركة. وسوف يتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات تتعلق بهذه الصفقة.
الأثر المالي    سوف يتم تحديد الأثر المالي النهائي لهذه الصفقة لاحقاً، في حال تم توقيع الاتفاقية النهائية الملزمة للبيع، وسينعكس على الفترة المالية التي سيتم بها توقيع الاتفاقية النهائية، علماً بأن الشركة سوف تعلن عن المستجدات بهذا الخصوص لاحقا
معلومات اضافية    من الجدير بالذكر، أن مجلس إدارة الشركة الوطنية للبناء و التسويق قد تلقى هذا العرض المبدئي يوم الاثنين الموافق 30 نوفمبر 2020م ، وتم قبول هذا العرض وتوقيع مذكرة تفاهم مبدئية بهذا الخصوص.
وقد أكد السيد/ فهد ثنيان بن فهد الثنيان رئيس مجلس ادارة الشركة الوطنية أن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية الشركة الوطنية للبناء و التسويق في تنمية وتطوير استثمارات الشركة في المشاريع الصناعية .

ذات صلة

No Content Available
المزيد