الإثنين, 6 مايو 2024

“البحر الأحمر العالمية” توقع عقد مع شركة البحر الأحمر للتطوير بـ 210 مليون

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

No Content Available

اعلنت شركة البحر الأحمر العالمية (الشركة) عن توقيع عقد تقديم خدمات المرافق والتشغيل والصيانة للمجمع السكني ضمن أحد المشاريع التنموية الرائدة بالمملكة.

تاريخ اعلان الترسية    1442-05-02 الموافق 2020-12-17
موضوع العقد    تقديم خدمات إدارة المرافق والتشغيل والصيانة وكذلك الخدمات الإضافية الأخرى بسكن العمال ضمن الوحدات السكنية المملوكة لشركة البحر الأحمر للتطوير ضمن مشروعها الريادي الواقع على ساحل البحر الأحمر شمال مدينة جدة بحوالي 500 كيلومتر والذي يهدف لأن يكون وجهة ترفيهية وسياحية وسكنية فاخرة ضمن الأهداف التطويرية الأخرى لشركة البحر الأحمر للتطوير.
تاريخ توقيع العقد    1442-05-02 الموافق 2020-12-17
قيمة العقد    210 مليون ريال سعودي.
تفاصيل العقد    تقديم الخدمات التكميلية وعمليات إدارة المجمع السكني وإدارة المرافق والصيانة بما في ذلك تقديم خدمات التدبير المنزلي، غسيل الملابس، الصيانة الكاملة للمجمع، الأمن ، تنسيق الحدائق والبستنة، إدارة النفايات، الخدمات المساندة للدفاع المدني.
مده العقد    ثلاث سنوات تبدأ من بداية العام 2021م، قابلة للتمديد بتكاليف إضافية.
الأثر المالي والفترة التي سينعكس عليها    يتمثل الأثر المالي في تحقيق إيرادات وأرباح خلال مدة العقد وعلى دفعات شهرية ابتداءً من يناير عام 2021م وحتى نهاية العام 2023م.
أطراف ذات علاقة    لا توجد أطراف ذات علاقة ضمن التعاقد
معلومات اضافية    تجدر الإشارة إلى أن توقيع شركة البحر الأحمر العالمية لعقد تقديم خدمات المرافق والصيانة يأتي ضمن منظومة الخدمات التكميلية للمجمعات السكنية التي تقوم بتنفيذها باستخدام أساليب البناء الحديثة من تصنيع وتركيب المباني مُسبقة الصنع وتوفير الحلول الإنشائية العاجلة على مدى السنوات الأربعين الماضية، تقوم أيضاً بتقديم أعمال الصيانة وإدارة المرافق والخدمات بما في ذلك الإعاشة والنظافة والطعام والغسيل وما يتبع من أعمال الحدائق والصالات الترفيهية.

ذات صلة

No Content Available
المزيد