الأحد, 21 يوليو 2024

الأمير خالد بن سلمان يتلقى الجرعة الاولى من لقاح كورونا (كوفيد 19)

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

قال الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع عبر حسابه على توتير انه تلقى اليوم الجرعة الاولى من لقاح كورونا معبرا عن فخره والشعب السعودي بالقدرة على تجاوز الصعاب.

وجاء نص تغريدة نائب وزير الدفاع كالتالي “تلقيت اليوم الجرعة الأولى من لقاح كورونا كوفيد 19.. كلي فخر والشعب السعودي يثبت قدرته يوما بعد يوم على تجاوز الصعاب والتحديات بعزمٍ لا ينكسر وصلابة تدعو للفخر. شكراً لقيادة جعلت الإنسان أولاً، ولوطن لا تنثني همته، ولا تنحني هامته”.

وكان الامير محمد بن سلمان ولي العهد قد تلقى الجرعة الاولى من لقاح كورونا الجمعة الماضية وهو ما شجع السعوديين على الاقبال على اللقاح، حيث كشف وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة ان الساعة التي تلت نشر خبر تلقي ولي العهد للجرعة الأولى من لقاح كورونا (كوفيد – 19) ارتفع معدل التسجيل لتلقي اللقاح خمسة أضعاف عن الساعات السابقة. 

اقرأ المزيد

واضاف الوزير على حسابه الرسمي في (تويتر) حينها ان عدد المقبلين على مراكز التطعيم ارتفع ثلاث أضعاف المعدل اليومي.

ويمثل تقدم ولي العهد الامير محمد بن سلمان ثم نائب وزير الدفاع الامير خالد بن سلمان اضافة الى أمراء ووزراء لاخذ لقاح كورونا، شهادة ثقة على كل ما يقدم للمواطنين سواء من غذاء او دواء او لقاح، وان القيادة تبدأ بنفسها في اي شيء يخص الشعب سواء بصحته او غذائه ولا فرق في ذلك بين اي احد يقيم على ارض المملكة.

ومثل الاقبال الكبير على التسجيل لتلقي اللقاح بعد ان قام ولي العهد بذلك مدى ما يتمتع به حفظه الله من ثقة كبيرة من قبل افراد الشعب اجمعه وتأثيره عليهم .

ذات صلة

المزيد