الإثنين, 20 مايو 2024

الهيئة العامة للعقار وبنك التنمية الاجتماعية يدشنان برنامج “الامتياز العقاري”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دشنت الهيئة العامة للعقار وبنك التنمية الاجتماعية، برنامج “الامتياز العقاري”، الهادف إلى تمويل ودعم المنشآت العقارية الصغيرة ونقل المعرفة والتقنية الحديثة إليها في مجال الأنشطة العقارية المختلفة، وتعريفها بالفرص المتاحة في هذا القطاع الحيوي.

ويمكن البرنامج المنشآت الصغيرة من الحصول على علامة تجارية وهوية عقارية ومعرفة وتقنية من شركات رائدة وذات خبرات وإمكانيات في السوق العقاري المحلي أو الدولي.

ويسهم بنك التنمية الاجتماعية في دعم برنامج الامتياز العقاري من خلال تقديم تمويل بدون فوائد وتسهيلات بفترة سماح مدتها سنتين مع توفير الدعم من خلال عيادة الأعمال.

اقرأ المزيد

وتستهدف الهيئة العامة للعقار، دعم برنامج الامتياز من خلال حزمة من الخدمات في هذا البرنامج من ضمنها سكني، وافي، مستشارك العقاري، الصلح العقاري، برنامج التمويل العقاري، التسويق العقاري، الوساطة العقارية، جمعيات الملاك، استدامة المباني، والتوثيق.

ويأتي برنامج “الامتياز العقاري”، ضمن مبادرات ركيزة لتمكين واستدامة القطاع العقاري التي تضمنتها الإستراتيجية الشاملة للقطاع العقاري، حيث أطلقت الهيئة العامة للعقار البرنامج بالتزامن مع مؤتمر “آفاق ومستقبل القطاع العقاري” الذي نظمته الهيئة مؤخراً ،وسلّم معالي محافظ الهيئة الأستاذ عصام بن حمد المبارك أول رخصة امتياز عقاري في إطار هذا البرنامج.

ذات صلة

المزيد