السبت, 27 أبريل 2024

04 مارس .. عمومية “الجوف الزراعية” تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة الجوف للتنمية الزراعية (جادكو) المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية الثالثة والثلاثون (الإجتماع الأول) والمقرر إنعقاده بمشيئة الله في تمام الساعة 18:30 مساء يوم الخميس 20-07-1442هـ الموافق 04-03-2021م عن طريق وسائل التقنية الحديثة، وذلك حرصاً على سلامة المساهمين وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والإحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره

بمقر الشركة بمدينة سكاكا – الجوف باستخدام وسائل التقنية الحديثة (عن بعد) على منصة تداولاتي
رابط بمقر الاجتماع    http://tadawulaty.com.sa

ويحق الحضور    للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية    يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه
جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة والتي تبدأ من تاريخ 22-03-2021م، ومدتها ثلاث سنوات، حيث تنتهي بتاريخ 21-03-2024م (مرفق السير الذاتية للمرشحين)

اقرأ المزيد

No Content Available

– التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة ابتداءً من 22-03-2021م وحتى انتهاء الدورة في تاريخ 21-03-2024م، علماً أن المرشحين (المرفقة سيرهم الذاتية) هم:

– محمد أحمد ياسين الشيخ – رئيس اللجنة. من خارج المجلس مزروع بن عبدالله بن حمد المزروع – عضو اللجنة. مستقل ياسر يحيى عبدالحميد عبد ربه – عضو اللجنة. غير تنفيذى 3- التصويت على تعيين (الدكتور/ رشيد بن راشد بن سعد عوين ـ عضو مستقل) (مرفق السيرة الذاتية) عضواً في لجنة المراجعة ابتداءً من تاريخ الجمعية حتى نهاية فترة عمل اللجنة الحالية بتاريخ 21-03-2021م ، وذلك بدلاً من عضو اللجنة السابق ( على بن رياض بن محمد الحميدان ـ عضو غير تنفيذى ).
وبإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً يوم الأحد 16-07-1442هـ الموافق 28-02-2021م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

وأن تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

الملفات الملحقة   هنا وهنا وهنا         

ذات صلة

No Content Available
المزيد